porno.com
الرئيسية » محافظات » محافظ بورسعيد يوجه بتطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء خلال عيد الفطر

محافظ بورسعيد يوجه بتطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء خلال عيد الفطر

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بتطبيق إجراءات وقرارات رئيس مجلس الوزراء المعلن عنها أمس لمنع التزاحم والاختلاط في أجازة عيد الفطر المبارك بكل حزم وقوة وعدم التهاون في تطبيق أيا منها.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الموسع برؤساء الأحياء، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

أكد «الغضبان» أنه تنفيذًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء التي تتضمن أنه اعتبارًا من الأحد المقبل، الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك، وحتى الجمعة 29 مايو سيتم غلق جميع المحال والمولات التجارية، وكذلك المطاعم والأماكن التي تقدم الخدمات الترفيهية والمتنزهات والشواطئ والحدائق العامة وحظر حركة المواطنين بدءً من 5 مساءً وحتى 6 من صباح اليوم التالي، وإيقاف وسائل النقل الجماعي، وأتوبيسات الرحلات للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

وناشد محافظ بورسعيد المواطنين باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال هذه الفترة حرصًا على سلامتهم، داعيًا الله أن يأتي عيد الفطر علينا بالخير والسلام وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn