porno.com
الرئيسية » أخبار » جامعة هليوبوليس تستضيف الخبيرة الدولية كريستل وينس حول الطرق الاقتصادية لمعالجة مياه الصرف الصحى

جامعة هليوبوليس تستضيف الخبيرة الدولية كريستل وينس حول الطرق الاقتصادية لمعالجة مياه الصرف الصحى

#الدولة_الآن

كتبت/هدير شلتوت 

صرح الدكتور “يسرى هاشم”، رئيس جامعة هليوبوليس للتنية المستدامة، أنه في غطار التبادل العلمي والأكاديمي لجامعة هليوبوليس مع الجامعات العالمية قامت كلية الهندسة بإستضافة الأستاذ الزائر الدكتورة الألمانية كريستل وينس، أستاذ الكيمياء الحيوية من معهد ستاتليشس وذلك لالقاء عدة محاضرات في التعامل مع جودة المياه المتاحة والطرق الاقتصادية لمعالجة مياه الصرف الصحي.

وقامت الدكتورة “رشا الخولى”، عميد كلية الهندسة، والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة، بإستقبال البروفيسيرة كريستل وينس قبل غالقاء الحاضرات وقامت بجولة داخل الجامعة تفقدت فيها المعامل ومحطة الطاقة المتجددة ومحطة تحلية المياه، حيث أبدت الزائرة إعجابها بالمستوى المتميز لكلية الهندسة والبرامج التعليمية التى تقدمها الكلية.

وأضافت الدكتورة “رشا الخولي”، بأن هذا يعتبر بداية لساسلة من التبادل العلمي والبحثي بين كلية الهندسة ممثلة في قسم الهندسة المدنية، والجامعات العالمية وذلك لاتاحة تبادل الخبرات الدولية والأكاديمية لاأضاء هيئة التدريس، وإتاحة الفرصة للطلاب للإطلاع علي أحدث التقنيات العالمية.

وقامت الخبيرة الدولية” كريستل وينس ” بالقاء محاضرة في الاستعمال الآمن لمياه الصرف الصحي المعالج في اعمال الري في ضوء التنمية المستدامة، وقد حضر المحاضرة لفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلبة.

وأشاد الحضور بجودة المحاضرة والمادة العلمية المتميزة لها كما قامت سيادتها بمنافشة مجالات التعاون العلمي والبحثي بين جامعة هليوبوليس والجانب الألماني.    

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn