porno.com
الرئيسية » أخبار » الخارجية الأمريكية تعلن عن فتح باب التقديم للهجرة إلى أمريكا

الخارجية الأمريكية تعلن عن فتح باب التقديم للهجرة إلى أمريكا

#الدولة_الآن

     كتب :  كريم مجدى

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية  في بيان بفتح باب الهجرة الي امريكا 2018 -2019 .

حيث أوضح البيان عن إجراء قرعة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، يترشح لها عدد من الأشخاص وفقاً لعدة معايير بسيطة ودقيقة ، ويتم اختيارهم عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب .

ومن جانبه فقد أضاف البيان أن التسجيل يتم باشتراك مجاني وبطريقة إلكترونية ، على الموقع الرسمي للهجرة الامريكية لعام 2018 التابع لوزارة الخارجية الامريكية ، بالإضافة إلى لزوم تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.

ومن المقرر أنه سوف يتم التسجيل على موقع dvlottery.state.gov ، إبتداً من ظهر غداً الثلاثاء .

وقد نصحت السفارة الامريكية في مصر المتقدمين بعدم الإنتظار حتى آخر أسبوع للتسجيل ، لإحتمالية تعطل موقع الجرين كارد الإلكتروني بسبب الضغط .

ومن الجدير بالذكر أن الشروط ابأساسية للتقدم إلى الهجرة إلى أمريكا …

أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكالوريا على الأقل ، وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يمكن قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية لمدة سنتين في مجال عالي التخصص ، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية ، وذلك وفق ما ورد بالبيان .

أما فيما يتعلق حول إعلان نتائج الهجرة ، فقد تم تحديد موعد اعلان النتائج خلال شهر مايو 2019 ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للهجرة الامريكية والتابع لوزارة الخارجية الامريكية ، باعتباره المصدر الوحيد للمعلومات حول نتائج قرعة الهجرة الي امريكا والاستعلام عنها .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn