porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » الإرادة نجاح

الإرادة نجاح

#الدولة_الآن

        كتب:ايثرنوفل

عندما تدق عقارب الساعة وتستمر الحياه بشكلها التقليدي في اطار منتظم تكراري وتتشابه الايام مثل بعضها ويمر يوم تلو الآخر دون تحقيق الحديث تبدأ النفس البشرية في الضيق والملل والاكتئاب وكل هذا لايحدث إلا لو لم يوجد شئ جديد وهذا يتطلب وجود نوعا ما من الابتكار والإبداع والتفكير الدقيق في تفاصيل الحياة، لذلك يتطلب وجود ماهو يسمي (الموهبة والاختراع وتنميتها) بجانب اساسيات يومك لكي تغير من الشكل والقاعدة الأساسية التقليدية التي تستعرضها في مسلسل حياتك اليومي.
ومن ثم الابتكار والإبداع لن يأتي إلا في وجود محور هام وهو (الارادة) والارادة لها مفهوم دقيق كما قال د. ذكي نجيب محفوظ (الارادة عمل والعمل فعل والفعل حركة وتغيير)
وهذا يتطلب الي اكتشاف ماهو جديد لدي الذات والعمل عليه والتغىير فيه لكي تنتج منتج جديد بشكل لائق.
الارادة هي الوحدة البنائية للنجاح ومن دونها لا يأتي النجاح وهذا لأن لا يعقل ان يوجد ورقة دون قلم ولا معلم دون تلاميذ ولا نجاح دون إرادة وهذا يأتي بمعني (الشئ لزوم الشئ).
لذلك فمن يمتلك الإرادة ملك النجاح ومن ابغض عنه وانكره فنال من الخسائر كثيراً حيث اضيف علي ذلك ان كل ارادة تنبعث من الطموح والطموح يدفع الهدف نحو تحقيقه فيحدث تغير من خيال الي واقع متعايش مع البشر وما يحول حوله من كل جديد وبذلك تكون ابدعت من خلال الاكتشاف والطموح والحركة والتغيير والفعل لخلق شئ يميز حياتك وتكون خارج نطاق اليوم التقليدي وتغير في نفس البشرية.
كما نضع الضوء على أبرز الشخصيات التي خرجت عن نطاق الحياة التقليدية وابدعت عن طريق إرادتها وهدفها وإصراراها ومنهم…
اللاعب الكرة المصري محمد صلاح وهو من اللاعبين الذين ابذلوا كل ابتكارتهم ولن يقفوا امام اليأس ويصمتوا ولكن بدأ من الصفر حتي وصل إلى النادي ليفربول وحصل على هداف الدوري الإنجليزي وغيرها بكثير من الجوائز والبطولات
السؤال هنا كيف افكر خارج الصندوق واستخدم اصراري وارادتي لكي اصل إلى ما أريد؟
لذلك استخدم كل مايقابلك في الوصول إلى طريق النجاح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهنئة خاصة

#الدولة_الآنتتقدم أسرة جريدة الدولة الآن وبالخصوص الصحفي “عبدالرحمن موسي” مسئول قسم صحافة الفديو بالجريدة، بتهنئة ...

youporn