porno.com
الرئيسية » أخبار » محكمة النقض تعقد جمعيتها العمومية برئاسة رئيس “القضاء الأعلى”

محكمة النقض تعقد جمعيتها العمومية برئاسة رئيس “القضاء الأعلى”

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

عقدت الجمعية العمومية العادية لمحكمة النقض برئاسة المستشار عبد الله عصر رئيس مجلس القضاء الأعلى، وحضور أعضاء الجمعية، وذلك بالبهو الرئيسي بدار القضاء الأعلى.

قال المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس محكمة النقض ومستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الاجتماع تم إعداده مع مراعاة كافة التدابير الاحترازية المقررة من وزارة الصحة، واتباعها قرارات رئيس مجلس الوزراء.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب من رئيس المحكمة، استعرض خلالها ما قامت به المحكمة من انجازات طوال العام القضائي وطالبهم ببذل الجهد في انجاز الطعون طوال مدة الصيف لسرعة الفصل وتحقيق العدالة الناجزة للشعب المصري العظيم في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية; والذي شرفت الجمعية بتقديم الشكر له على رعايته للقضاء المصري.

وقد تم اختيار عدد جديد من بين قضاة الاستئناف والنيابة العامة بالاقتراع السري للعمل قضاة بمحكمة النقض، وانتهت الجمعية إلى تفويض رئيس المحكمة في إدارة شئونها المدة القادمة.

وقدم المستشار محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض ورئيس نادي قضاة مصر، درع النادي تكريما لرئيس المحكمة.

وقال رئيس النادي – في كلمته – “نشهد الله أنكم أديتم الأمانة على أكمل وجه، وأننا لم نجد فيكم أو منكم إلا كل الخير لقضاة مصر الأجلاء فتحتم أبوابكم للجميع، أحسنتم استقبال الصغير قبل الكبير، احتويتم بسعة صدركم كل صاحب حق، واستجبتم بعدلكم إلى كل صاحب مظلمة.

يذكر أن الاجتماع حضره المستشار طه قاسم النائب الأول لرئيس المحكمة، والمستشار حسن الصعيدي النائب الثاني لرئيس المحكمة، والمستشارين محمود مسعود مدير نيابة النقض وحسني عبد اللطيف رئيس المكتب الفني لمحكمة النقض، وأشرف مسعد المستشار الفني لرئيس المحكمة وقيادات المحكمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn