porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بيان رئيس سموحة “قرار عودة الدوري قرار دولي وليس قرار أندية”

بيان رئيس سموحة “قرار عودة الدوري قرار دولي وليس قرار أندية”

#الدولة_الآن

كتب : كريم وائل

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي سموحة فرج عامر للجنة الخماسية على كل الجهد الذي تبذله لتنفيذ قرارات الدولة بشأن إستئناف المسابقات.

أوضح : فرج عامر في بيان أمس الجمعة “أن عودة الدوري قرر دولي وليس قرار أندية”

وعبر : “من غير المعقول أن يؤخذ رأي الأندية في عودة الدوري أو إلغائة، لأن هذا غير منوط بها، إنه قرار الدولة التي قامت بدراسة الأمر من كل جوانبة، مضيفآ : خاصة الحفاظ على سلامة كل عناصر اللاعبين، في إستئناف مسابقة الدوري وإتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية كاملة وإلزام الجميع، وذلك لتخطي الازمة ودفع عجلة الحياة مثلما حدث في كل دوريات العالم “

تابع :” هو أمر تستحق علية الدولة الشكر والمسانده، خاصة أن هذه الجائحة مستمرة لفترة لا أحد يعرف موعد نهايتها، واستكما اللجنة الخماسية آدراة الملف بإحترافية شديدة وإهتمان بالغ، وقامت بدراسة كل العقبات، ووضعت السيناريو الامثل الذي يتماشى مع توجهات الدولة، بحثا عن مصلحة المواطنين والمؤسسات الرياضية “.

أضاف :” أجتمعت اللجنة مع كل أندية القسم الأول والثاني، واستمعت لكل وجهات النظر المطروحة حول كيفية إستئناف الدوري، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وأجابت على كل الاستفسارات، بل وأخذت عل عاتقها إزالة العراقل التي تحدث ممثلو الأندية “.

وطالب رئيس سموحة اللجنة الخماسية عن ضرورة الانهاء من الإعلان عن رابطة الأندية المحترفة، قبل أن تنهي عملها، لأنها قادرة على إنجاز هذا الملف بحيادية وشفافية، وإذا لم تنتهي منه قبل الرحيل سوف تعاني الأندية ولن يكتب لهذه الرابطة النجاح.

دعا :” عامر” الأندية لمساندة اللجنة الخماسية، وتدعين وجهات الدولة، والجهود التي بذلها رئيس الوزراء “مصطفى مدبولى” ووزير الشباب والرياضة “أشرف صبحي” ودورهم البارز من أجل عودة المسابقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn