porno.com
الرئيسية » فن » “غنوة” مع الملائكة عروس في الجنة

“غنوة” مع الملائكة عروس في الجنة

#الدولة_الآن

      كتبت : هبة عثمان
الموت يغيب عنا المطربة والممثلة” غنوة محمد على سليمان” إثر تعرضها لحادث سير مؤلم أودى بحياتها، وتم نلقها على الفور إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس لتفارق الحياة قبل وصولها المستشفى.

الجدير بالذكر أن “غنوة” هى ابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة “الأب الروحى” فى جزئه الثانى الذى يعرض حاليا على شاشة dmc.

ومسلسل “الأب الروحى 2” هو من بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة.

عبر صفحته على الفيس بوك “محمود خليل” رئيس التحرير التنفيذي لبرنامج آخر النهار للإعلامي “معتز الدمرداش” عبر عن تعازيه وحزنه لوفاة الراحلة فقال “حادث سير ينهي طموح وحياة الصديقة العزيزة غنوة.. مطربة وممثلة كانت تشق طريقها في عالم النجومية وظهرت في مسلسل الأب الروحي.. وكنا دائما نتحدث في نجاحاتها وطموحاتها..
تقابلنا مرتين.. مرة في برنامج كلام بنات وأخرى في تكريمها من مؤسسة حلقة وصل..

#الحياة_لحظة_والموت_قادم “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم .. المتحف القومي للحضارة يحتفل بمئوية كوكب الشرق” أم كلثوم”

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يحتفل المتحف القومي للحضارة بمرور 100 عام على بداية مشوار كوكب الشرق ...

youporn