porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » “الزراعة”: ضبط “ثلاثة” مصانع أعلاف غير مرخصة في البحيرة

“الزراعة”: ضبط “ثلاثة” مصانع أعلاف غير مرخصة في البحيرة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أكد الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة, أنه تم ضبط 3 مصانع أعلاف غير مرخصة في محافظة البحيرة.

تأتي واقعة الضبط تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي, والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية, وفي إطار التعاون المستمر بين شرطة البيئة والمسطحات وقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة لضبط إيقاع صناعة الأعلاف وتداولها بهدف الحصول على منتج علفي جيد طبقا للمعايير والضوابط والمواصفات القياسية.

وقال رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة -في بيان اليوم الأربعاء- إنه في ظل الرقابة والتفتيش المفاجئ الذي تقوم به لجان دورية متعاقبة مشكلة من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بمشاركة المركز الإقليمي للأغذية والاعلاف وشرطة البيئة والمسطحات, فقد وردت معلومات عن قيام ثلاثة مصانع للأعلاف بمحافظة البحيرة تقوم بتصنيع الأعلاف بدون ترخيص, كما تصنع مخاليط أعلاف غير مسجلة وغير معتمدة بوزارة الزراعة.

وأضاف أنه تم التنسيق بين كل من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة, والمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف, وشرطة البيئة والمسطحات, ومديرية زراعة البحيرة, وتك مداهمة المصانع الثلاثة, حيث تم ضبط إجمالي 250 طن خامات, بالإضافة إلى 55 طن أعلاف غير مرخصة, وتم تحرير المحاضر اللازمة, واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات المذكورة والقائمين عليها.

ويهيب قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالمربين ومنتجي الثروة الحيوانية والداجنة التأكد من أن تكون الأعلاف مصنعة في مصانع مرخص لها بذلك في وزارة الزراعة, وأن تكون مخاليط الأعلاف مسجلة ومعتمدة في الوزارة.. وللتواصل مع القطاع على أرقام الواتس آب (01558626681- 01558626682).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn