porno.com
الرئيسية » محافظات » تسجل 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا بكفرالشيخ و5 حالات وفاة بمستشفى بلطيم

تسجل 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا بكفرالشيخ و5 حالات وفاة بمستشفى بلطيم

#الدولة_الآن

كتب ابراهيم المنياوي

سجلت “محافظة كفر الشيخ”75 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الحالات التي سجلتها المحافظة إلى 1726 حالة إصابة منذ بداية جائحة كورونا بعدما ظهرت نتائج التحاليل pcr الخاصة بهم أنهم حاملون لفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن هذه الأعداد مقسمة على مراكز المحافظة المختلفة وتتصدر العاصمة في أكبر عدد لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن من بين المصابين فئات عمرية مختلفة ، وكوادر طبية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”الدولة الان″ أن مستشفي عزل بلطيم سجل اليوم 5 حالات وفاة وهم ” ع . م . أ . ت ” مقيم بقرية شباس الشهداء ، التابعة لمركز دسوق، ” ت . م . إ . ا ” مقيمة بقرية الزعفران التابعة لمركز الحامول ،وسجل مركز قلين ثلاث حالات وفاة وهم ” ف . م . أ ، مقيمة بقرية الكردي ، ” م . م . م . م ” مقيمة بقلين البلد ، ” أ . ا . ا ” مقيمة بقلين البلد.

وناشد المصدر جموع المواطنين بالتعامل فيما بينهم على أن جميع المواطنين حاملين للفيروس، مع ضرورة أخذ الإجراءات الاحترازية حتى يمر الجميع ببلدنا من هذه الأزمة، خاصة في الأيام المقبلة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn