porno.com
الرئيسية » محافظات » تواجد العشرات من المواطنين داخل مياه مصيف بلطيم

تواجد العشرات من المواطنين داخل مياه مصيف بلطيم

#الدولة_الآن

متابعة :: ابراهيم المنياوي

حرص عدد من المواطنين التواجد على شواطئ بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، خاصة مصيف الأمل، حيث تواجد بالمياه عشرات الأشخاص، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء الخاص بغلق الشواطئ.

ورصد” الدولة الان″تواجد عدد من الموطنين بشاطئ الأمل التابع لمدينة مصيف بلطيم، دون وجود تطبيق أى من الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

ومن جانبه أوضح المهندس “محمد رجب” إمام رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه تم تحريز بطاقات المواطنيين المخالفين لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتسليم ذلك إلي نقطة شرطة المصيف لتوقيع العقوبات اللازمة تجاههم المنصوص عليها بقرارات رئيس الوزراء الخاصة بكسر الحظر.

وتابع رئيس مدينة مصيف بلطيم في تصريحات خاصة أن اليوم الجمعة، أكبر يوم تم تحرير محاضر ضد من تواجد داخل الشاطئ، حيث أن الأمن الإداري الخاص بالمدينة منتشرة على الشواطئ للقيام بأعمالهم من تحريز ورصد المخالفات.

وأكد “إمام” أنه تم توزيع عدد من اللافتات على جميع الشواطئ لتوعية المواطنيين بضرورة تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بغلق الشواطئ مؤكدًا أنه يتم التطبيق وفق إمكانيات مجلس المدينة حيث ليس من صلاخياته منع ملاك الوحدات السكنية من الدخول للمصيف ولكنه يتخذ الإجراءات القانوينة ضد المتواجدين على الشوطئ واداخل المياه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn