porno.com
الرئيسية » فن » هدي المفتي: أعتز بتجربتي في مسلسل “فالنتينو”

هدي المفتي: أعتز بتجربتي في مسلسل “فالنتينو”

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

أكدت الفنانة هدى المفتي أن الأصداء على مسلسل “فالنتينو”، الذي عرض في رمضان الماضى، طيبة للغاية، مشيرة إلى أنها سعدت بالمشاركة في هذا العمل وتجربة تعتز بها للغاية.

وقالت هدى المفتي، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إنها سعيدة للغاية بالمشاركة والوقوف أمام نجم كبير مثل عادل إمام، وخصوصا أنها تحمست للغاية بمجرد أن عرض عليها المشاركة بهذا العمل، مشيرة إلى أن أي عمل للنجم عادل إمام يكون نجاحه مضمونا بنسبة كبيرة نظرا لنجوميته الكبيرة وجمهوره الكبير بمصر والكثير من الدول.

وأشارت المفتى إلى خوفها للغاية قبل الوقوف بأول المشاهد أمام النجم عادل إمام، ولكنها تجاوزت هذه المرحلة بنصائحه المستمرة لها ولكافة النجوم الشباب المشاركين بالعمل. وأضافت أن شخصية “نبوية” التي قدمتها بأحداث المسلسل مختلفة تماما عما سبق لها من أدوار بالدراما، لهذا تحمست لها ووجدت حبا كبيرا من الجمهور حيال هذا الدور، ولم تكن تتوقع ما حدث وخصوصا أنها كانت خائفة من الشخصية لاختلافها الشديد عنها، ولكن ما شجعها هي رغبتها في التنوع في ما تقدمه من أدوار.

وأكدت المفتى أنها تنتقي أدوارها بعناية وشدة، وتعتذر عن الكثير من الأدوار حينما لا تجدها تتناسب معها أو تتشابه مع خطوات قامت بها، فمنذ بدايتها الفنية وهي تنتقي أعمالها وخطواتا مدروسة. وأعربت عن سعادتها بما قدمته من أعمال فنية حصدت على إثرها أصداء طيبة للغاية، لافتة إلى أنها تطمح في التركيز على اختياراتها المقبلة أيضا وهذا ما نصحها به الزعيم عادل إمام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn