porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “حفيظ دراجي” : البرسا يستحق مدربين أفضل من “سيتين” ، “وفالفيردي” ،وليفربول لا يحتاج إلي صفقات جديدة

“حفيظ دراجي” : البرسا يستحق مدربين أفضل من “سيتين” ، “وفالفيردي” ،وليفربول لا يحتاج إلي صفقات جديدة

#الدولة_الآن

حوار محمد نبيل

في حوار خاص وحصري لجريدة الدولة الآن مع المعلق الرياضي الكبير الكابتن “حفيظ دراجي” معلق في قنوات( بين سبورت)الرياضية ليكشف لنا عن رأيه في إدارة برشلونة وصفقات الفريق في السنوات القليلة الماضية وعن ما يحدث داخل الملاعب الأوروبية.

ما رأيك في تعامل إدارة برشلونة مع الصفقات في السنوات الأخيرة؟

قد تبين مع الوقت أن الصفقات التي تعاقد معها فريق برشلونة في السنوات الأخيرة غير موفقة تماماً، وأعتقد أنهم يعتقدون أن لديهم “ميسي” فهذا يغنيهم عن أي صفقات أخري سواء كبرى أم صغري، رغم أن مدرسة برشلونة (اللاماسيا) تكون أجيالا متعاقبة من اللاعبين المتميزين لكن لم يثقوا فيهم إلى الآن بل العكس فرطوا في الكثير من الشباب سواء علي سبيل الإعارة أم من خلال بيعهم لأندية أخرى، حيث إن صفقة مثل صفقة “جريزمان” غير موفقة تماماً.

ما رأيك في رحيل “فالفريدي”؟ وهل مدرب الفريق “كيكي سيتين” مناسب لقيادة الفريق؟

أعتقد أن “فالفيردي” حقق نتائج جيدة لكن لم يتأقلم كشخصية، ولما نتحدث عن مدرب برشلونة يجب أن نتحدث عن شخصية المدرب الذي يقود الفريق، “فالفيردي ” المدرب لم يقدر أحد أن يشكك في قدراته لكن شخصية لم يثبت وجوده ولم يفرض وجوده على مجموعة برشلونة، أما عن “سيتين” فإن البرسا يستحق مدربين أكبر من “سيتين” ، “وفالفيردي” فالفريق غير موفق في استقطاب اللاعبين والمدربين في السنوات القليلة الماضية.

هل صفقة “بيانيتش” من يوفنتوس ستكون مفيدة؟

“بيانيتش” لاعب مميز في صفوف فريق يوفنتوس لكنه من الصعب الانخراط في منظومة فريق برشلونة ومن الممكن أن ينقص من سرعة أداء وعناصر برشلونة وأعتقد صفقة “بيانيتش” لبرشلونة خاسرة.

هل أخطأ مجلس إدارة برشلونة في رحيل “ارثر” ؟

بالفعل أخطأ مجلس الإدارة أنه فرط في لاعب من الممكن أن يلعب لمدة عشر سنوات أخرى في الفريق دون مشاكل.

ما رأيك في تتويج ليفربول ببطولة الدوري؟ وما هي الصفقات التي يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه؟

تتويج مستحق لأن تمكن الفريق من التتويج بالبطولة قبل “سبع” جولات من نهاية الدوري فهذا الأمر لا يفعله إلا فريق ليفربول، بالإضافة لتتويج الفريق بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، أما عن الصفقات فالفريق لا يحتاج إلى أي صفقات الفريق يحتاج الحفاظ علي لاعبيه وتركيبته ومنظومته وعلى مدربه.

ولماذا خسر مانشستر سيتي بطولة الدوري هذا الموسم؟

مانشستر سيتي فريق كبير ولكنه خسر بطولة الدوري بسبب تضيعه للكثير من النقاط السهلة بالإضافة لقوة ليفربول الذي كان أقوى مثل ما كان السيتي أقوي الموسم الماضي.

ما رأيك في أداء يوفنتوس تحت قيادة “ساري”؟ وهل “ساري” المدير الفني الأفضل لليوفي في هذه المرحلة؟

“ساري” لم يتأقلم حتي الآن مع فريق يوفنتوس، بالإضافة لفريقه يتكون من لاعبين متميزين جدا ولديهم شخصيات مختلفة فصعب جدا التحكم عليهم، ولكنه سابق لأوانه الحديث عن مدي قدرة “ساري” علي التأقلم مع اليوفي كما ننتظر تتويجه بالدوري الإيطالي وننتظر نتائجه في بطولة دوري أبطال أوروبا ومن ثم يتم الحكم عليه مع الفريق.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn