porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط فتاة تنشر فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي

ضبط فتاة تنشر فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

نجحت الإدارة العامة لحماية الأداب، في ضبط إحدى الفتيات لإنشائها عددا من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء بها.

رصدت الإدارة قيام إحدى الفتيات بإدارة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث تمثل اعتداءً على القيم والمبادىء الأسرية والاجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعياً وراء الاستفادة المادية.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط الفتاة المشار إليها بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط (هاتف محمول “محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام” – مستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة فى إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها).

وبمواجهتها أقرت بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلاً عن قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعى تقوم من خلالها بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على إستفادة وربح مادى.

كما أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى مقابل مبالغ مالية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn