porno.com
الرئيسية » إقتصاد » بالصور.. وزير النقل يعلن وصول 10 عربات ركاب سكك حديدية للإسكندرية

بالصور.. وزير النقل يعلن وصول 10 عربات ركاب سكك حديدية للإسكندرية

#الدولة_الآن

متابعة اسماء السيد

أعلن وزير النقل المهندس كامل الوزير وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدة بإجمالي 10 عربات إلى ميناء الإسكندرية.

وبذلك يصل إجمالي عدد العربات التي تم استلامها إلى 33 عربة ضمن صفقة تصنيع وتوريد 1300 عربة جديدة، التي تعد أكبر وأضخم صفقة في تاريخ سكك حديد مصر والتي كانت قد وقعتها هيئة السكك الحديدية المصرية وشركة ترانسماش الروسية الممثلة للتحالف الروسي – المجري بقيمة مليار و16 مليونا و50 ألف يورو.

وقال الوزير إن العربات التي وصلت إلى ميناء الإسكندرية هي 10 عربات درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية، موضحا أنه سيتوالى بعد ذلك وصول باقي العربات على دفعات بمعدل 35 عربة لكل دفعة وفقا للجدول الزمني المحدد.

وأضاف أن صفقة الـ 1300 عربة جديدة للركاب تشمل 800 عربة مكيفة بواقع 500 عربة درجة ثالثة مكيفة وهى خدمة جديدة يتم تقديمها للركاب لأول مرة في تاريخ سكك حديد مصر و180 عربة درجة ثانية فاخرة و90 عربة درجة أولى فاخرة و30 عربة بوفيه مكيفة، إلى جانب 500 عربة درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية.

وأشار إلى أنه سيتم تركيب العربات الجديدة التي وصلت ودفعات العربات الجديدة التي ستصل تباعا مع الجرارت الجديدة ليشهد المواطن خلال الفترة القادمة بدء تشغيل عدد من القطارات المكونة من جرارات وعربات جديدة بالكامل للارتقاء بمستوى الخدمة، وذلك في إطار خطة تشغيل جديدة وشاملة للسكة الحديد تعتمد على تقديم أعلى مستوى من الخدمة لجمهور الركاب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn