porno.com
الرئيسية » فن » ” النوري ” خارج باب الحارة ومفأجات من العيارات الثقيلة تتكشف في جزءه العاشر

” النوري ” خارج باب الحارة ومفأجات من العيارات الثقيلة تتكشف في جزءه العاشر

#الدولة_الآن

     كتبت: هبة عثمان

الفنان “عباس النوري” لأول مرة لن يكون في مسلسل باب الحارة في جزءه العاشر بعدما صرح لمصدنا المطلع على مجريات الأمر وقريب من كادر العمل أن “النوري” تم استبعاده من قبل المخرج “مؤمن النوري”وذلك نتيجة خلاف قد نشب فيما بينهما لم يعرف له سبب حتى الآن .

كما أكد المصدر أن الفنان السوري “جمال سلوم” قد وقع على عقد انضمامه للهذا الجزء من المسلسل بشخصية جديدة و لن يكون هو بديلا عن الفنان “عباس النوري “. يذكر أن مسلسل باب الحارة الجزء العاشر
من إخراج مؤمن الملا و تأليف د.فؤاد شربجي .

باب الحارة يستعين بكاتب جديد وهي مفاجأة من العيار الثقيل لمتابعي هذه السلسلة من الأجزاء غياب النوري ووجود كاتب جديد لهذا العمل الذي ترك أثره عند المشاهد العربي بشكل عام والسوري بشكل خاص من واقع البيئة الشامية الزاخرة بكل ما هو أصيل ومعتق.

وبحسب معلوماتنا فإنّ المنتج بسام الملا استعان بالدكتور فؤاد شربجي لكتابة نصي الجزأين، وقد أنهى منهما الجزء العاشر ويتابع كتابة الجزء الحادي عشر، ليكونا جاهزَيْن للتصوير معاً بعد حوالى الشهر من الآن.
أما مهمة إخراج العمل فقد أسندها لشقيقه المخرج مؤمن الملا الذي أخرج الجزء الخامس من العمل، ومن ثم توالى عليه عدد من المخرجين، ليعود إلى مؤمن الملا من جديد.
يشار إلى أنّ الكاتب فؤاد شربجي، في رصيده عدد من الأعمال الدرامية ولكنه ابتعد عن الكتابة منذ فترة، ولعلّ من أهم أعماله مسلسل “أبو كامل” الذي لاقى شهرة ونجاحاً كبيرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn