porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » إعدام أغذية ومشروبات فاسدة وتحرير 14 محضرا صحيا بشمال سيناء

إعدام أغذية ومشروبات فاسدة وتحرير 14 محضرا صحيا بشمال سيناء

#الدولة_الآن

متابعة نريزا حشمت

أعلنت مديرية الصحة في محافظة شمال سيناء، إعدام كمية من السلع الغذائية والمشروبات الفاسدة وتحرير عدد 14 محضرا متنوعا، وذلك خلال حملة موسعة على عدد من المنشآت والمحال بمدينة العريش..بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بضبط الأسواق للتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين.

وقال الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء – في تصريح صحفي اليوم السبت – إن فريقا من الرقابة على الأغذية بمديرية الصحة قام بالمرور على الأسواق والمحال التجارية بمدينة العريش لضبط الأسواق والتفتيش على مدى صلاحية الأغذية والمشروبات للاستهلاك الآدمى حفاظا على صحة المواطنين.

وأضاف أن الفريق قام بالمرور على 25 منشأة غذائية في حي المساعيد وشارع البحر بالعريش .. حيث أسفر المرور عن تحرير 14 محضرا صحيا، إلى جانب ضبط نحو 30 كيلو جراما من الأغذية الفاسدة ومنتهية الصلاحية وكمية من السجق مجهول المصدر و5 لترات عصير متغير الطعم واللون، وقد تم إعدامها بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار إلى سحب 25 عينة مختلفة من المواد الغذائية لتحليلها في المعامل وبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، مؤكدا أن الحملات الصحية مستمرة في مختلف أسواق المحافظة للاطمئنان على الأغذية المتداولة والمقدمة للمواطنين، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn