porno.com
الرئيسية » أخبار » الحكومة تنفي إجبار الطلاب على التبرع للمدارس عند تقديم ملفات الالتحاق

الحكومة تنفي إجبار الطلاب على التبرع للمدارس عند تقديم ملفات الالتحاق

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن إجبار الطلاب على التبرع للمدارس كشرط لتقديم ملفات الالتحاق بالعام الدراسي الجديد.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم أنه قام  بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, والتي نفت تلك الأنباء, مؤكدة أنه لا صحة لإجبار الطلاب على التبرع للمدارس كشرط لتقديم ملفات الالتحاق بالعام الدراسي الجديد.

وأوضحت  التزام المدارس بالتعليمات الصادرة عن الوزارة بمنع وحظر قبول أي تبرعات سواء كانت عينية أو مالية من أولياء الأمور أو الطلاب نهائيا, مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشكل فوري حيال المدارس المخالفة لتلك الضوابط والتعليمات, مناشدة أولياء الأمور التقدم بشكاوى في حالة  اشتراط المدرسة أي تبرعات لقبول ملفات التقدم للعام الدراسي الجديد.

وفي سياق متصل, فقد تم إتاحة تسجيل رغبات التقدم لأكثر من مدرسة, من خلال تسجيل الدخول بالرقم القومي الخاص بالطفل المتقدم, وفي حالة تعثر التسجيل الإلكتروني, يمكن التوجه إلى المدرسة التي يرغب في التقدم لها , لتقديم “صورة شهادة الميلاد المميكنة للطفل المتقدم والشهادة الأصلية عليها وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة منها”, لتتولى وحدة المعلومات بالمدرسة تسجيل رغبة الالتحاق إلكترونيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn