porno.com
الرئيسية » محافظات » بالصور”نورالدين” يتفقدمدينه دسوق ويغلق عدد من المحلات والمقاهى ويامر بااستمرارحملات الاشغالات

بالصور”نورالدين” يتفقدمدينه دسوق ويغلق عدد من المحلات والمقاهى ويامر بااستمرارحملات الاشغالات

#الدولة_الآن

كتب::وليد معوض

قام اليوم اللواء “جمال نور الدين”، محافظ كفر الشيخ،بتفقد مدينه دسوق واثناء المرور تم غلق 30 محلامنها، لبيع الخضروات، ومقاهي، ومحلات جزارة لعدم تغطيتهم اللحوم، وعدم ارتداء العاملين بها للكمامات والجونتيات، بالإضافة الورش، وسوبر ماركت، بشارع الجيش، وميدان إبراهيم الدسوقي، وبعدد من شوارع مدينة دسوق، بالإضافة لغلق مقاهي مقابلة لنهر النيل، لتعديهم على الشوارع الرئيسية بالمدينة .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ بعدد من أحياء وشوارع مدينة دسوق، لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، إضافة لإزالة الإشغالات على الشوارع سواء رئيسية أو فرعية بالمدينة، رافقه خلالها اللواء “حسين لبيب” ، رئيس مركز ومدينة دسوق .
كماشدد محافظ كفر الشيخ، على منع الانتظار بشارع الجيش بدسوق، كما شدد المحافظ على سرعة نقل القمامة من الصناديق، والاهتمام بالنظافة، ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة دسوق، على استمرار حملات إزالة الاشغالات، وخاصة المقاهي المقابلة لنهر النيل أو بعدد من الشوارع .

وقال”نور الدين”، محافظ كفر الشيخ، إنه قرر غلق المحال والمقاهي المخالفة بدسوق ما بين 24 ساعة وأسبوع، لاستغلالها نهر الطرق الرئيسية،مؤكدا أن جولاته بالمدن مستمرة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn