porno.com
الرئيسية » فن » البيت الفني للمسرح يقدم 9 عروض خلال عيد الأضحى المبارك

البيت الفني للمسرح يقدم 9 عروض خلال عيد الأضحى المبارك

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعرب رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار، عن سعادته بعودة مسارح البيت الفني للمسرح بالكامل للعمل من جديد، وذلك تزامنا مع عيد الأضحى المبارك، بعد توقف دام أربعة أشهر بسبب جائحة فيروس كوفيد 19 المستجد.

يقدم البيت الفني للمسرح لجمهوره 9 عروض مسرحية ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، مع كامل الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة، لضمان سلامة جميع الحضور.

وتقدم فرقة المسرح القومي السبت والأحد والإثنين، ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك العرض المسرحي “المتفائل” على خشبة المسرح القومي بالعتبة في تمام الثامنة مساء، العرض من بطولة سامح حسين، وسهر الصايغ، ويوسف إسماعيل، وسوسن ربيع، وعزت زين، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد و إخراج إسلام إمام.

وتقدم فرقة المسرح الحديث على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية العرض المسرحي “رحلة سعيدة” ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الثامنة مساءً، العرض من بطولة محمد فاروق، وإيهاب جابر، ورضوى حسن، وعادل سعيد، وتأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي.

وتقدم فرقة مسرح الغد عرض “الحادثة ” ثاني و ثالث و رابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام السابعة مساء على مسرح الغد بالعجوزة، العرض من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، ومن بطولة مصطفى منصور، وريهام أبو بكر، وفتحي الجارحي، ورضوى البروكي، من إخراج عمرو حسان.

أما فرقة مسرح الطليعة فتقدم عرضين هما ” حريم النار ” ثاني و رابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام السابعة و النصف مساء على قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة ، العرض من بطولة عايدة فهمي، منال ذكي، من تأليف شاذلي فرح وإخراج محمد مكي، و تقدم فرقة مسرح الطليعة أيضا عرض ” كأنك تراه” ثالث أيام العيد على قاعة ” صلاح عبد الصبور ” في تمام السابعة مساء تأليف نسمة سمير ،بطولة محمد يونس، سامح فكري، ماهر محمود، إخراج ماهر محمود. بينما تقدم فرقة مسرح الشباب على مسرح أوبرا ملك برمسيس العرض المسرحي “البخيل” ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك فى تمام السابعة مساء، العرض عن نص الكاتب الفرنسي مولير، بطولة أشرف طلبة، محمود متولي، محي الدين يحيى، سوزان مدحت، إعداد وإخراج خالد حسونة،كما تقدم فرقة مسرح الشباب أيضا على المسرح العائم الصغير بالمنيل العرض المسرحي “أفراح القبة” ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام السابعة مساء، العرض عن رواية الكاتب نجيب محفوظ، بطولة عبد المنعم رياض ، محمد يوسف ، محمد عبدالقادر، فاطمة عادل، كتابة وإخراج يوسف المنصور. و للأطفال يقدم البيت الفني للمسرح برنامج متميز حيث تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرض ” فركش لما يكش “على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة في تمام السابعة مساء ، العرض من تأليف و إخراج الشاعر شوقي حجاب.

بينما تقدم فرقة المسرح القومي للأطفال عرض “القطط ” على مسرح متروبول بالعتبة في تمام السابعة مساء ، العرض من بطولة راندا قطب، سيد جبر، صفوت صبحي ، جلال عثمان ، وائل إبراهيم، تأليف وأغاني صفوت زينهم و إخراج صفوت صبحي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn