porno.com
الرئيسية » محافظات » بالصور”نورالدين “يتفقد عدد من المدن ويعلن عن سوء النظافة والتعديات ووقف نائب رئيس مدينة للاشغالات

بالصور”نورالدين “يتفقد عدد من المدن ويعلن عن سوء النظافة والتعديات ووقف نائب رئيس مدينة للاشغالات

#الدولة_الآن

كتب::وليد معوض

أعلن اللواء “جمال نور الدين”، محافظ كفر الشيخ، عن استياءه لسوء حالة النظافة والاشغالات بمدينتي دسوق وفوه، مقررا وقف نائب رئيس مدينة فوه للإشغلات لمدة شهر، وسرعة إزالة الاشغالات .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ كفر الشيخ، في قري ومدن كفر الشيخ، دسوق، فوه، مطوبس، البرلس، بلطيم، لمتابعة أعمال النظافة، ورصد التعديات على الشوارع والطرق، وتفقد الأسواق، استعداداً لعيد الأضحى المبارك .

وأكد محافظ كفر الشيخ، ما رأه لم يكن يتوقعه، من سوء نظافة، وتعديات على الشوارع، محذرا رؤساء المدن ونوابهم باتخاذ إجراءات ضدهم، ولعدم أداء الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أن الطرق الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى حق للمواطن فكيف يتم التعدي عليها .

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه قرر غلق عدد من المحال بالبرلس وفوه ومطوبس لمخالفاتهم، وغلق ورشة حدادة، لعدم اتباع الإجراءات البيئية ،مما انعكس بالسلب على صحة الأطفال والمواطنين قاطني المنازل المجاورة وأعلى الورشة .

وقال محافظ كفر الشيخ، لا تهاون مع المتعدين على حقوق المواطنين، ولا تهاون مع مسئول يتخاذل في خدمة الأهالي، معبراً عن حزنه لعدم إزالة القمامة من الصناديق في البرلس وفوه، وعدم الاهتمام بالنظافة، مؤكداً أن جولاته مستمرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn