porno.com
الرئيسية » أخبار » مبادرة ” كلنا واحد ” بتجهيز العديد من المنافذ بمختلف المحافظات لتوفير اللحوم والأضاحى بأسعار مخفضة

مبادرة ” كلنا واحد ” بتجهيز العديد من المنافذ بمختلف المحافظات لتوفير اللحوم والأضاحى بأسعار مخفضة

#الدولة_الآن

 متابعه تريزا حشمت

إستمراراً لتنفيذ مبادرة ” كلنا واحد ” تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين وإستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف إلى المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.. إتساقاً مع توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة للتخفيف عن أبناء الشعب المصرى .

وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. فقد إضطلعت منظومة “أمان” للمنتجات الغذائية التابعة لوزارة الداخلية بالمشاركة الفعالة فى مبادرة ( كلنا واحد ) للمساهمة فى تلبية إحتياجات المواطنين من (اللحوم والأضاحى) بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، حيث قامت المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ بمختلف المحافظات بالتنسيق مع مديريات الأمن لطرح اللحوم الطازجة والأضاحى للمواطن بجودة عالية وبأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها بالأسواق وبالكميات التى تلبى إحتياجات المواطنين .. إلى جانب إستمرار طرح كميات من السلع الغذائية بأسعار مخفضة بكافة منافذ أمان الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

على جانب آخر، تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، تكثيف حملاتها التموينية المكبرة لمراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار والتحقق من توافر السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

هذا وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والإحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف المنافذ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn