porno.com
الرئيسية » محافظات » بالصور محافظ كفرالشيخ يامر بتشديدات امنيه مكثفه لمنع دخول شواطئ مصيف بلطيم

بالصور محافظ كفرالشيخ يامر بتشديدات امنيه مكثفه لمنع دخول شواطئ مصيف بلطيم

#الدولة_الآن

كتب::وليد معوض

تنفيذا لتكليفات اللواء “جمال نور الدين”، محافظ كفرالشيخ، تم منع دخول الراغبين في الدخول للشواطئ إلا ملاك العشش والفلات الحاصلين على تصاريح من رئيس مدينة مصيف بلطيم،شهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، تواجدا أمنيا مكثفا بجميع مداخل شواطئ المدينة .

قال محافظ كفر الشيخ، إن مصيف بلطيم يشهد تشديدات أمنية، لمنع دخول المواطنين، حرصا على سلامتهم، وتنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء، ولم يسمح إلا لملاك الفلات والمقيمين بالمصيف فقط، مع منع التجمعات بالشواطئ .

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يشيد بالتواجد الأمني وبالتعاون مع اللواء “خالد العزب”، مدير أمن كفر الشيخ

،كما يشيد بالتزام المواطنين، حفاظا على صحتهم، مقدما لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن غرفة عمليات بالمحافظة وغرفة العمليات بمجالس المدن والمديريات تتابع ما تشهده المحافظة من التزام المواطنين،والحالة الأمنية ،وتوافر السلع .

وأكد المهندس “محمد إمام”، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه تابع استمرار إغلاق مداخل شواطئ مصيف بلطيم، تنفيذا لتعليمات محافظ كفر الشيخ، وتم التنسيق مع الجهات الأمنية بتواجد أمنى مكثف بمداخل المصيف وعلى كورنيش وشواطئ المدنية وعدم السماح بالدخول من بوابة المصيف، والدخول للملاك فقط بتصريح معتمد من المدينة .

وأضاف رئيس مدينة مصيف بلطيم، أن محافظ كفر الشيخ، وجه بضرورة المرور اليومي المستمر على مختلف شواطئ المدينة لمتابعة التزام المواطنين المقيمين بالتعليمات بعدم النزول على الشاطيء، ومنع التجمعات بكورنيش المدينة والحدائق العامة، وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين بكل حزم وشدة، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

+9
تمت المشاهدة بواسطة ٢
أعجبني
تعليق
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn