porno.com
الرئيسية » أخبار » إنشاء أول برج هيدروجيني في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة

إنشاء أول برج هيدروجيني في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة

#الدولة_الآن

 

كتبت: إسراء محمد

التقى المهندس “حسن الخطيب”، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، بالدكتور “ماجد مرعي”، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم العقارية”، الذراع العقاري لمجموعة شركات روابي، وذلك لاستعراض المشروعات الاستثمارية المقبلة مثل مشروع برج “فوربس إنترناشيونال تاور” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

استعرض الوزير نشاط الشركة في الأسواق المصرية، وطرق زيادة الاستثمارات في مصر خلال الفترة المقبلة، وتشجيع استثمار القطاع الخاص بتوفير التيسيرات لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية للسوق المصري.

ذكر الدكتور “ماجد مرعي” أن برج “فوربس إنترناشيونال تاور” يُعتبر أول برج هيدروجيني في العالم خالٍ من انبعاثات الكربون، وذلك باستخدام الهيدروجين السائل بدلاً من الكربون كمصدر لتوليد الطاقة النظيفة داخل البرج، باستثمارات تبلغ “مليار” دولار. كما يعكس هذا البرج مساعي الشركة في مجال الاستدامة في القطاع العقاري.

وأوضح الوزير أن البرج يدمج أحدث التقنيات المتقدمة في التصميم والتشغيل للمباني، ويحقق إجمالي الطاقة المتجددة وصديقة البيئة في البرج نسبة “100%”، بالإضافة لتفعيل الهيدروجين كمصدر رئيسي للطاقة النظيفة بحوالي “75%” من إجمالي الطاقة الكهربائية لتشغيل البرج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع مارينا الثامن على البحيرة

#الدولة_الآنكتبت اسماء السنوسي الشربيني يتفقد أعمال تنفيذ الممشى السياحى “blue side” بمارينا “خمسة “وأعمال تطوير ...

youporn