porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الشئون النيابية والقانونية يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتعزيز التعاون الوطني

وزير الشئون النيابية والقانونية يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتعزيز التعاون الوطني

#الدولة_الآن

كتب : عبدالرحمن محمد

استقبل المستشار “محمود فوزي”، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وفد الكنيسة الأرثوذكسية برئاسة الأنبا “بيمن مطران نقادة وقوص”، ضم الوفد أيضًا الراهب القس “كيرلس الأنبا بيشوي”، سكرتير قداسة البابا “تواضروس الثاني”، والنائب “كامل ميشيل”، عضو مجلس الشيوخ، وأعرب المستشار “فوزي” عن امتنانه العميق للزيارة، مؤكدًا دور الكنيسة في ترسيخ قيم التسامح والوحدة الوطنية في مصر.

تناول اللقاء نقاشات حول أهمية تعزيز قيم المواطنة والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، كما أكد الوزير على الدور الفعّال للمؤسسات الدينية في تعزيز السلام المجتمعي ودعم استقرار البلاد، مشددًا على أن التلاحم بين المسلمين والأقباط هو الأساس في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد، وأن مثل هذه الجهود المشتركة تسهم في دعم التنمية وتعزيز الروابط الوطنية.

في ختام اللقاء، قدّم وفد الكنيسة تهنئته للمستشار “محمود فوزي” بمناسبة توليه منصبه، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في كافة مهامه، وتم التأكيد على استمرار التعاون بين الجانبين في خدمة القضايا المجتمعية، بما يدعم الاستقرار والتنمية في مصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية والتعليم يبحث مع سفير إيطاليا بالقاهرة تعزيز التعاون في المشروعات ذات الاهتمام المشترك في مجال تطوير التعليم قبل الجامعى

#الدولة_الآن تقرير: سلمى يوسف استقبل السيد “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، “ميشيل ...

youporn