porno.com
الرئيسية » أخبار » سفيرنا بالمانيا : انتخابات مجلس الشيوخ استحقاق مهم في توقيت استثنائي

سفيرنا بالمانيا : انتخابات مجلس الشيوخ استحقاق مهم في توقيت استثنائي

#الدولة_الآن

 متابعه تريزا حشمت

قال السفير خالد جلال سفير مصر بالمانيا ، إن انتخابات مجلس الشيوخ استحقاق دستورى مهم فى توقيت استثنائى مشيرا إلى ان الناخبين من الجالية المصرية بالمانيا سيدلون بأصواتهم عبر البريد السريع لأول مره نظرا لمنع الحكومة الألمانية التجمعات كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا .

وأضاف السفير المصري في – تصريحات ببرلين ـ ان السفاره المصرية بالمانيا قامت بالتواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات وقامت بنشر شروط التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ على الصفحة الرسمية للسفاره المصرية بالمانيا كما قمنا بنشر فيديوهات لتوعيه المصريين فى المانيا بالإجراءات وكيفية إدلاء الناخبين باصواتهم بشفافيه لافتا إلى أن الانتخاب سيكون بريديا ولكن عمليه التحضير له إلكترونيا وتم انشاء شبكه مؤمنه لتبادل البيانات بين السفاره المصرية بألمانيا والهيئة الوطتية للانتخابات .

وأوضح السفير أن عمليه التواصل مع المصريين فى المانيا لم تتم فقط عبر التواصل إلالكتروني ولكن عن طريق التنويه المباشر في المناسبات المختلفة وبالتنويه على المصريين المترددين على القنصلية والإجابة على الاستفسارات هاتفيا .

وحول التعاون المصري الألمانى الاقتصادى .. قال السفير المصري إن التعاون بين البلدين جيد للغاية وكان من المقرر ان يتم عقد اللجنة الاقتصادية الألمانية المصرية في دورتها السادسة في الثاني من اغسطس ولكن لظروف جائحه كورونا وتقييد حركه التنقل والسفر تم تاجيل انعقاد اللجنة الاقتصاديه بين البلدين وعلى هذا قمنا بتاجيل انعقادها حتى الربع الأخير من هذا العام نظرا لظروف وقيود الجائحة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn