porno.com
الرئيسية » أخبار » هيئة الدواء المصرية تبحث سبل التعاون لتوفير دواء آمن وفعال للمصريين

هيئة الدواء المصرية تبحث سبل التعاون لتوفير دواء آمن وفعال للمصريين

#الدولة_الآن

 

تقرير: اسماء محمد السنوسي

في إطار حرص هيئة الدواء المصرية على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، عقد الدكتور” علي الغمراوي”، رئيس الهيئة اجتماعاً مع الأستاذ الدكتور” أسامة “عبد الحي” نقيب أطباء مصر، وممثلي اللجنة المفوضة بإدارة نقابة صيادلة مصر، الأستاذ الدكتور “عبد الناصر، والأستاذة الدكتورة “فاتن عبد العزيز”.

ناقش الحضور خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة المعنية بقطاع الصحة، بهدف ضمان توفير أدوية آمنة وفعالة للمريض المصري، ضمن مساعي هيئة الدواء المصرية لتفعيل التعاون المستدام بين الأطباء والصيادلة، بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية.

وأكد المجتمعون على أهمية الشراكة بين جميع الجهات المعنية لضمان وصول الدواء للمريض المصري بمستويات عالية من الأمان والجودة ،وقد تم التأكيد على أن تحقيق الأمان الدوائي يعد هدفاً وطنياً مشتركاً يسعى الجميع لتحقيقه، مما يعزز الثقة في النظام الصحي المصري ويحسن من جودة الحياة لكل مواطن.

كما شارك في الاجتماع عن هيئة الدواء المصرية، الدكتورة “أماني أحمد جودت ” معاون رئيس الهيئة والدكتورة” شيرين عبد الجواد” رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصيدلية، والدكتور أسامة حاتم، معاون رئيس الهيئة لشؤون السياسات والتعاون الدولي، مما يعكس التزام الهيئة بتعزيز التعاون وتطوير آليات العمل في القطاع الصحي.

سيواصل الجميع الجهود المشتركة من أجل تحسين جودة الرعاية الصحية وضمان سلامة المرضى، فيما تظل هيئة الدواء المصرية في صفوف القيادة لتحقيق أهدافها الوطنية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النصر يحقق فوزًا صعبا على استقلال طهران بدوري ابطال اسيا

#الدولة_الآن  كتب: محمد إبراهيم استطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تحقيق فوزا ثمينا ...

youporn