porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » ظهير ليفربول والمنتخب الانجليزي يتحدث عن علاقة المميزة مع “محمد صلاح”

ظهير ليفربول والمنتخب الانجليزي يتحدث عن علاقة المميزة مع “محمد صلاح”

#الدولة_الآن

 

كتب: محمد إبراهيم

تحدث الظهير الايمن للمنتخب الانجليزي وفريق ليفربول الدولي “ألكسندر أرنولد”، عن علاقته المميزة بزميله الدولي المصري “محمد صلاح” جناح ايمن الليفر بعد المستويات القوية التي يقدمها نجم الفراعنة منذ انضمامه للريدز.

يعتبر الظهير الإنجليزي من ناشئي ليفربول ويبلغ من العمر “26” عام، ويمتد عقده مع الريدز حتى نهاية الموسم الحالي “2025/2024”.

صرح “الكساندر أرنولد” للشبكة الرياضية العالمية “سكاي سبورتس”، عن جودة “صلاح” في الملعب قائلًا : ثبات “محمد صلاح” من اللحظة الأولي التي انضم فيها إلى الليفر حتى اليوم، لا يقارن مع اي لاعب وهو الأكثر ثباتًا في كل اللاعبين الذي رأيتهم على الإطلاق، أشاهد ما يفعله “صلاح” في التدريبات كل يوم بنفس المستوى والدقة، يستحق درجة الامتياز على ما فعله مع الريدز على أقل تقدير.

اضاف نجم الريدز “ارنولد” : الجميع في ليفربول كبير في السن أو صغير ينظر ل”صلاح” على انه قدوة بسبب استمراريته في تقديم اداء مميز وحرصه على التطوير المستمر ليساعد الفريق في تحقيق النتائج الايجابية.

الجدير بالذكر ان ليفربول يواجه ارسنال مساء اليوم الأحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” موسم “2025/2024”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتلتيكو مدريد يقابل ريال بيتيس في مواجهة ناريه بالدوري الاسباني

#الدولة_الآن  كتب: عبدالله صبحي يضم ملعب بينيتو فيامارين مباراة ريال بيتيس مع منافسا اتلتيكو مدريد ...

youporn