porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » رئيس نادي الإسماعيلي متمسك بعدم إستئناف الدوري حفاظآ على الأرواح

رئيس نادي الإسماعيلي متمسك بعدم إستئناف الدوري حفاظآ على الأرواح

#الدولة_الآن

 

    كتب : كريم وائل

أعلن: رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن إندهاشه من قرار اللجنة الخماسية، بقرار عودة الدوري يوم “25”يوليو، دون العودة إلى رؤساء الأندية.

أوضح: المهندس “إبراهيم عثمان” في تصريحات صحفية “ملتزمون بقرار معظم فرق الدوري، برفض إستئناف الدوري، حفاظآ على الأرواح، في ظل جائحة فيروس كورونا، التي أودت بحيات عدد كبير من البشر حول العالم”.

أضاف: رئيس النادي “اللجنة الخماسية بلا أي مقدمات دعت إلى إجتماع مع الأندية، لمناقشة عددا من الأمور حول المسابقة المحلية، قبل أن نتفاجئ بقرار تقسيم الأندية إلى ثلاث مجموعات، وهو أمر مستغرب، ولا يمكن تفسيره سوى أنه محاولة لفرط عقد الأندية الرافضة للاستئناف المسابقة”.

مضيفآ :” كان يجب على المسؤلين الرجوع إلى الأندية، قبل إعلان وزير الرياضة واللجنة الخماسية موعد إستئناف الدوري، الأندية دون أدنى شك لا يمكنها تحمل إصابة اي لاعب أو إداري او من العاملين “.

معبرآ : ” كان يجب على صاحب تلك القرارات تحمل قيمة النفقات التي تتكلفها التدابير الاحترازية، فالاندية لديها إلتزامات ولديها مستحقات متأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم والشركات الراعية “.

كما تسأل : المهندس” ماذا لو أصيب لاعب أجنبي وتقدم بشكوى ضد النادي لدى الفيفا؟، والقانون قد شدد على ضرورة توفير حماية اللاعبين، حال وجود جائحة مثل التي نحن نعاني منها حاليآ “.

تابع :” بصفتي رئيس نادي تم اختياره من قبل الجمعية العمومية، مسئول عما قد يحدث لأي من أفراد النادي، لذلك لا يمكن المجازفة بحياة هؤلاء في ظل تزايد الوفيات والاصابات، وبناء على ذلك نتمسك بعدم إستئناف المسابقة، حفاظآ على الأرواح وخوفا من الأضرار التي يمكن أن تلحق بهم وبعائلاتهم “.

وأنهى : التصريح الصحفي” اللعبون الأجانب خارج مصر حاليآ وسط تعليق رحلات الطيران، ونجهل موعد إستئناف الرحلات، وبفرص عودتهم سيخضعون لحجر صحي لمدة إسبوعين، لذلك يحتاجون لوقت إضافي قبل عودتهم لصفوف فريقم، فقد قررنا إتخاذ كافة السبل، التي من شأنها دفع الضرر عن اللاعبين، وكل أفراد المنظومة، مع إنتظار ما ستسفر عنه اجتماعات الأندية “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn