porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » تعرف علي برج الاسد و أهم صفاته مميزاته و عيوبه

تعرف علي برج الاسد و أهم صفاته مميزاته و عيوبه

#الدولة_الآن

 

    كتب :أسماء حسن

مواليد برج الاسد هم “٢٣” يوليو الي “٢٢” اغسطس
ومن البديهي ان لكل برج إيجابيات و سلبيات وإليك عزيزي القارئ إيجابيات هذا البرج :

من الابراج المميزه بشجاعتهم كما انهم يمتلكون الثقه بالنفس كبيره وهي ما تكذب اليه الاشخاص عاطفي ولكن ليس كثيرا وانما عندما يحب يصبح رومانسي جدا مبدع طموح متسامح صديق مخلص يحبون المال وهم لا يبخلون على انفسهم ابدا في المال لديهم وسيله للعيش الرغيد، تجذبة الشخصية قبل الشكل.

بلإضافة انا ويتحسس جدا من معامله الاخرين له يحب ان يعامله الاخرين بمحبه كما انه كتوم ولا يحب ان يشارك اسرارة مع احد و ينصح بان تتعامل معه بالسياسة، يؤمن بحكمه” ان الشكوى لغير الله مذله، اليكي عزيزتي اذا حالفكي الحظ ويحبك شخص من برج الاسد فانتي مميزه للغايه.

وفي السياق ذاته اليك سلبياته حب السيطره والقياده وقد يتطور الامر الى الغرور ولا يحب ان يتدخل احد في مشاكله لانه يعتقد انه قادر على حلها بنفسج عدو قوي لمن يؤذيه فهو لا يترك ابدا حقه الكسل من صفاته المعروفه ويكره تجاه الاخرين له فهو يريد ان يكون محط للأنظار، غيور، سريع الغضب.

و عندما نتحدث عن الأسد والحب فهما مترابطان معاً ، فالأسد لا يستطيع أن يعيش بلا حب على الرّغم من الخيبات الكثيرة التي قد يمرّ بها. يظهر حبّه علناً ولا يخجل من إعلانه، يؤمن بالحب المثالي والخالد، وعندما يحب فإنّه مخلص في حبّه جداً. فالمرأة الأسد معطاءة وكريمة وعاشقة كبيرة للرجل الذي تحب، الحب بالنسبة لها من أهم ما تعيش له في الحياة، فالرّجل الذي تحبّه امرأة أسد هو رجل محظوظ جداً، فهي مخلصة ووفيّة، أمّا الرجل الأسد فهو جذّاب جداً عندما يحب، وكريم ومخلص لمحبوبته، ويحب أن يشعر بالسيطرة على علاقتهما معاً، وفي المقابل يمنح محبوبته كل عواطفه وحبّه وإخلاصه، ويجعل من زوجته ملكة على عرش بيتها.

و عندما نتحدث عن علاقه برج الاسد و الاصدقاء او العائله فانت تتحدث عن اوفي الاشخاص مخلصين لدرجة الموت والكرم، والإخلاص، وهم يتمتعون بالكرامة، ويلتزمون بالقيم الفردية، ويساعدون من هو بحاجة إلى مساعدة الآخرين ، ويفعلون ذلك حتى لو كان الأمر يتطلب الكثير من الوقت والطاقة منهم، ويُعتقد أن مولود هذا البرج قوي وموثوق به، ويتمتع كذلك بالقدرة على جذب الجميع تقريباً، ولديه القدرة على استضافة الاحتفالات والمناسبات المختلفة مع أشخاص يقدمون له أفضل ما لديهم، ونادراً ما يجلس مواليد هذا البرج لوحدهم؛ لأن تفاعلهم مع الآخرين يمنحهم الشعور باحترام الذات.

وعلي نحو التالي فمشاهير هذا البرج فهم يمتلكون مهنه تليق بشخصيتهم مثل :الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت، والرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، وبينيوموسولينى رئيس الحركة الفاشية في إيطاليا، والفنانة الأمريكية ماي ويست، وعالم النفس السويسري كارل جوستاف، وجاكلين كينيدي زوجة الرئيس الأمريكي جون كينيدي، وغيرهم الكثير من القادة والعلماء وأصحاب المهن المرموقة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انت عايش لتتعلم…

#الدولة_الآن بقلم / المستشار عماد ابراهيم لان التعلم ليس له سن معين ينتهى عنده . ...

youporn