porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين في الاسكندرية

ضبط سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين في الاسكندرية

#الدولة_الآن

متابعة  تريزا حشمت

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع ضباط المباحث بمديرية أمن الاسكندرية من ضبط، سيدة بالإسكندرية لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى قدرتها على توفير فرص عمل لهم بالدول الأجنبية.

كان بلاغ قد ورد لضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع غرب الدلتا من محاسب وأخرى، يفيد بقيام سيدة ” لها معلومات جنائية” بالنصب والاحتيال عليهما والإستيلاء على أموالهما بزعم تسفيرهما لإحدى الدول الأجنبية والإستيلاء من الشاكيان على مبالغ مالية بلغت 400 ألف جنيه وكذا جوازى السفر الخاصين بهما – بزعم أنها تعمل فى إحدى السفارات الأجنبية بالقاهرة، وإيهامهما بقدرتها على توفير تأشيرة سفر وإقامة لهما بتلك الدولة ، وكذا توفير فرص عمل، وعدم وفائها بذلك ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بعد التأكد من سلامة التحريات، وتقنين الإجراءات، تم ضبطها وبحوزتها مجموعة من جوازات السفر، شهادات الميلاد، شهادات التخرج، صحيفة الحالة الجنائية بأسماء مختلفة – مجموعة من إيصالات إيداع مبالغ مالية خاصة بالمجنى عليهم بحسابها الشخصى بأحد البنوك وثلاثة هواتف محمول تحوى العديد من الصور الضوئية لجوازات سفر وشهادات تخرج وإيصالات تحويلات بنكية ومبلغ مالى.

وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط “خمسة “أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار

#الدولة_الآن  كتبت : حنين صالح أكدت معلومات وتحريات وحده مباحث قسم شرطة التبين اليوم ، ...

youporn