porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية

مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية

#الدولة_الآن

      كتبت:آلاء إبراهيم

لقيت طالبة جامعية مصرعها صباح اليوم الأربعاء أسفل عجلات القطار نتيجة التزاحم الشديد والتدافع علي رصيف المحطة،مما اسفر عن تقطيعها لاشلاء وتحطيم راسها تماما وخروج المخ من الراس،تحرر المحضر اللازم عن الحادث،واخطرت النيابة العامة.

تلقي اللواء محمد على حسين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية،إخطارا من اللواء محمد فوزى،مدير المباحث الجنائية بالمديرية،بورود بلاغ من شرطة محطة الإسماعيلية بدهس القطار المتجة لمحافظة بورسعيد لفتاة،وتقطيعها لأشلاء صغيرة،ولم يستدل علي هويتها.

علي الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث وبإجراء المعاينه والفحص تبين وجود جثمان عبارة عن اشلاء، وانفصال كافة اجزاء جسدها عن بعضهاوخروج المخ من راسها،وصعب الاستدلال علي هويتها،ومن خلال تقنين الاجراءات تبين أن الجثمان يعود لفتاة جامعية وتدعي “علياء .ع. خ” طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الطب البشري ،جامعة سيناء،وتوصلت التحريات الأولية للبحث الجنائي أن الاهمال والتدافع وسوء التصرف السبب الرئيس في مصرع الفتاة.

حيث أفاد شهود عيان انه فور قدوم القطار للمحطة اندفع الركاب للصعود وشهد تكدسا لامثيل له،وكانت الفتاة تحاول الركوب في العربة الأخيرة للقطار ولم تستطع الدخول،وتحرك القطار فجأة فسقطت الفتاة علي القضبان ليدهسها القطار.

فيما أفاد آخر انها ظلت معلقة في عجلات القطار الذي قطعها لاشلاء صغيرة نتيجة سحبه لها تحت عجلاته الحديدية لعدة امتار ولم يستجب لصياح الناس بضرورة التوقف الي ان اجبرته شرطة المحطة علي التوقف،لانتشال جثمان المجني عليها،وتجميعه من علي القضبان.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم،وتم نقل الجثمان لغرفة حفظ الموتي،لحين استلامها من قبل اهلها وإنهاء اجراءات الدفن،وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn