porno.com
الرئيسية » منوعات » مسافرة تتعرض للطرد من طائرة بسبب وجبة خفيفة وكمامة

مسافرة تتعرض للطرد من طائرة بسبب وجبة خفيفة وكمامة

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

تعرضت مسافرة في الرابعة والثلاثين من عمرها للطرد من رحلة جوية داخلية تابعة لشركة طيران “Southwest Airline” الأمريكية، وذلك بعد أن قام طفلها ذو العامين بخلع كمامته الواقية كي يتناول وجبة خفيفة قبل الإقلاع.

وتحدثت هذه السيدة “جودي ديجيانسكي” عن تفاصيل الموقف الذي تعرضت له على متن الطائرة، والتي كانت متجهة من مدينة “فورت مايرز” بولاية “فلوريدا” الأمريكية إلى مدينة “شيكاغو” في وقت سابق من الأسبوع الجاري، حيث أوضحت أنها أكدت للمضيفات أن نجلها سوف يرتدي الكمامة طوال الرحلة وأن خلعه لها أمر مؤقت كي يتناول وجبته الخفيفة.

وتابعت موضحة أن طائرة الركاب، التي كانت قد غادرت البوابة بالفعل، عادت مرة أخرى وتعرضت هي وطفلها للطرد رغم محاولاتها التوضيح أنه قد أعاد ارتداء كمامته ولن يخلعها مرة أخرى.

وقالت “ديجيانسكي” في تصريح لصحيفة “USA Today” الأمريكية إن مضيفات الطائرة واصلن سؤالها عما إذا كان نجلها سيرتدي الكمامة طوال الرحلة وهو ما أكدته أكثر من مرة، لكن في غضون بضع دقائق عادت الطائرة إلى البوابة وطُلب منها مغادرتها في حضور قائد الطائرة والمضيفات.

وأعربت هذه السيدة خلال حديثها مع الصحيفة الأمريكية عن أملها في أن تكون شركات الطيران أكثر تعاطفًا مع الآباء والأمهات الذين يسافرون برفقة أطفال صغار يواجهون صعوبة في إبقاء الكمامة على وجوههم طوال الرحلات الجوية؛ وأكدت أنها شعرت بالإهانة والإذلال إثر تعرضها للطرد بهذا الشكل بسبب تصرف غير مقصود من طفلها البالغ من العمر عامين.

وأضافت أنها اضطرت إلى حجر رحلة جوية تابعة لشركة طيران أخرى وخسرت مبلغًا يُقدر بـ600 دولار.

وأعلنت شركة طيران “Southwest Airline” أنها تحقق في الواقعة وسوف تتواصل مع العميلة.

ووفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بالولايات المتحدة الأمريكية، فإنه يتعين على الأطفال في سن العامين وما فوق ارتداء الكمامات الواقية حال كان من الصعب الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” سما رامى ” ملكة جمال متلازمة داون تحصل على بكالوريوس إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولى

#الدولة_الآن كتبت: أمينة حمدي “سما رامي” ملكة جمال متلازمة داون وأيقونة ذوي الهمم ،ناشطة في ...

youporn