porno.com
الرئيسية » تكنولوجيا » «كوربوريت ستاك» تعلن عن شراكتها مع «روشن» لتوسيع أعمالها في أفغانستان

«كوربوريت ستاك» تعلن عن شراكتها مع «روشن» لتوسيع أعمالها في أفغانستان

#الدولة_الآن

كتب : عبدالرحمن موسي

شركة «كوربوريت ستاك» CorporateStack، المتخصصة في تطوير حلول السحابة (SaaS) والبرمجيات المحلية لأجهزة العملاء وحلول الأجهزة المحمولة، تعلن اليوم عن شراكتها مع شركة «روشن» Roshan، مشغل الاتصالات الرائد في أفغانستان لتوسيع أعمالها في جميع أنحاء البلاد.

واجتمعت مؤخرًا في دبي إدارة الشركتين، «كوربوريت ستاك» و «روشن» في حفل خاص بتوقيع الاتفاقية. والتي بموجبها، ستمثل «روشن» أعمال «كوربوريت ستاك» في أفغانستان وستكون الشركة مسؤولة حصريًا عن توزيع وإعادة بيع حلول البرمجيات من «كوربوريت ستاك» والتي تشمل حلول المبيعات وحلول إدارة علاقات العملاء ( CRM) وحلول إدارة الموارد البشرية و حلول إدارة الأصول والحلول الإدارة المالية وحلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، في جميع أنحاء البلاد.

ووفقًا لسياسة التوسع العالمية التي تتبعها شركة «كوربوريت ستاك»، وبمناسبة الشراكة الجديدة لدخول السوق الأفغانية، أبان “أسامة مرتضى”، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، وقال: “تمتلك شركة «روشن» قاعدة عملاء تزيد عن 6.5 مليون عميل، وهي منصة مثالية لتقديم خدماتنا وحلولنا في أفغانستان. نحن على ثقة من أنه بفضل تقنيتنا المبتكرة والسهلة الاستخدام، سنكون قادرين على مساعدة آلاف الشركات على أتمتة عملياتها وتحويلها رقميًا لتكون على قدم المساواة مع بقية العالم”.

طالما كانت شركة «روشن» رائدة في الاستفادة من البنية التحتية والتكنولوجيا القوية لشبكتها من أجل دعم حكومة وشعب أفغانستان. وتعليقًا على الشراكة مع «كوربوريت ستاك»، صرح “ألطاف لاداك”، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «روشن»، وقال: “إن الشراكة الجديدة تعتمد على السجل الحافل لكلا الشركتين في تقديم التقنيات والحلول الجديدة التي ستعمل على تحسين تجربة العملاء في أفغانستان. ونتطلع مستقبلاً إلى مساعدة عملائنا من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تنمية أعمالهم باستخدام حلول برامج «كوربوريت ستاك» الغنية بالميزات”.

شركة «روشن» مصرح لها بتسويق وبيع المجموعة الكاملة من حلول «كوربوريت ستاك» في جميع أنحاء أفغانستان. وتم تدريب مزود الاتصالات أيضًا على تقديم مستوى أول من الدعم لجميع العملاء في أنحاء البلاد.لا يتوفر وصف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة طبية تستبعد فعالية بعض أدوية الأجسام المضادة ضد أوميكرون

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت توصل باحثون يابانيون وأمريكيون إلى أن بعض أدوية الأجسام المضادة بما في ...

youporn