porno.com
الرئيسية » تكنولوجيا » نقع اللوز وتناولة بدون قشر يساعد على استقرار نسبة السكر بالدم

نقع اللوز وتناولة بدون قشر يساعد على استقرار نسبة السكر بالدم

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

كثير من الأشخاص ينقعون المكسرات، وخاصة اللوز، قبل تناولها، لكن هل تساءلت لماذا؟ أوضحت جيتا فارا متخصصة في الأيورفيدا “الطب البديل”، أن المكسرات مثل اللوز قد يكون من الصعب هضمها على الجسم، وبالتالي يجب نقعها قبل الاستهلاك.

وقالت فارا ، إن من الصعب هضم اللوز لأن القشر يحتوي على مضادات مغذية “التانين وحمض الفيتيك ” التي تمنع امتصاص العناصر الغذائية، ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم البيتا في الدم، لذلك من الأفضل تناولها بعد نقعها طوال الليل وإزالة القشر، مشيرة إلى أن اللوز المنقوع له قوام أكثر نعومة كما أنه أسهل بكثير في الهضم .

يرتبط اللوز بعائلة الخوخ والمشمش، فاللوز من أكثر المكسرات المغذية، فهو يحتوي على مستويات عالية من الدهون الأحادية غير المشبعة المعروفة بخفض الكوليسترول الضار (الكوليسترول الضار)، وقالت متخصصة الطب البديل ، إن اللوز مصدر بروتين يساعد على استقرار نسبة السكر في الدم، وخفض ضغط الدم، كما أنه مصدر غني بخصائص مضادات الأكسدة، و غني بالبروتين والألياف وفيتامين هـ وأوميجا 3 وأوميجا 6 والمغنيسيوم والكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والزنك أيضًا.

وأكدت أنه يزيد من قوة الذاكرة، ويدعم جميع أنسجة الجسم ويحسن القوة وضعف العضلات، وأضافت أن اللوز مفيد أثناء أي نوع من اضطرابات النزيف مثل فترات الحيض الغزيرة.

كم عدد اللوز المنقوع الذي يجب أن يتناوله المرء؟

قالت: “استمتع بـ 5-10 حبات من اللوز كل صباح يتم نقعها طوال الليل وإزالة القشرة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العالمية: لازلنا بالمرحلة الحادة من “كورونا” وقد يظهر متحور أسوأ

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت قالت الدكتورة” رنا الحجة” مديرة إدارة البرامج بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة ...

youporn