porno.com
الرئيسية » فن » “شادي الفخراني” يواصل اختيار أبطال مسلسل “نجيب زاهى ذركش”

“شادي الفخراني” يواصل اختيار أبطال مسلسل “نجيب زاهى ذركش”

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

يواصل المخرج شادي الفخراني, ترشيح واختيار فريق عمل وأبطال مسلسله الجديد “نجيب زاهى ذركش”,  بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال. وقال الفخراني – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه جاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في العمل والمقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل , مضيفا أنه تم التعاقد حتى الآن مع الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وشيرين وكريم عفيفي ورامز أمير ومحمد محمود. وأشار الفخراني إلى أن المسلسل يتناول قضية جحود الأبناء, وتدور قصته حول أب يدخل في صراعات مع أبنائه, ليقرر بعدها إنشاء دار للأيتام يرعى فيها أطفال الشوارع.

حمل المسلسل في البداية اسم “احترام الآب” قبل أن يتم تغييره إلى “نجيب زاهي زركش”, وهو اسم الشخصية التي من المنتظر أن يؤديها النجم يحيى الفخراني في العمل.

ويسجل “نجيب زاهى ذركش” التعاون الخامس الذي يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخراني بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة, حيث قدما سويا مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010, و”الخواجة عبد القادر” عام 2012, و”دهشة” عام 2014, و”ونوس” عام 2016 والذي كان آخر تعاون بينهما. وغاب يحيى الفخراني عن دراما رمضان في العامين الماضيين, حيث انشغل بعرض مسرحيته “الملك لير” والسفر لعرضها في السعودية بموسم الرياض الترفيهي, حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليال وحققت نجاحا كبيرا, إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله. وكان آخر مسلسلات يحيى الفخراني “بالحجم العائلى” فى رمضان 2018 تأليف محمد رجا وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون وبطولة يحيى الفخراني, وميرفت أمين, ويسرا اللوزي وأحمد مجدي وندا موسى, وركين سعد وكارولين خليل وعمر حسن يوسف, وشيماء سيف وأحمد كرارة ومحمد مهران وديانا هشام وآخرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn