porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير التعليم يعتمد نتيجة الدور الثاني لامتحانات الدبلومات الفنية

وزير التعليم يعتمد نتيجة الدور الثاني لامتحانات الدبلومات الفنية

#الدولة_الآن

 كتبت :تريزا حشمت

اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدور الثاني لطلبة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2019، حيث بلغ عدد الطلاب الذين حضروا امتحان الدور الثاني هذا العام لجميع النوعيات “نظام الخمس سنوات، ونظام الثلاث سنوات” 236 ألفا و598 طالب/طالبة.

وبلغت نسبة النجاح للطلاب في نظام الثلاث سنوات “التجاري، والفندقي، والزراعي، والصناعي” في الدور الثاني 92.58%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين “الأول والثاني” لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الثلاث سنوات 89.36% بزيادة عن العام الماضي قدرها 0.03%.

كما بلغت نسبة النجاح بمدارس التعليم والتدريب المزدوج ‘تجاري ـ فندقي ـ زراعي ـ صناعي” في الدور الثاني 97.17%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين “الأول والثاني” لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس التعليم والتدريب المزدوج 98.57% بزيادة عن العام الماضي قدرها 1.94%.

وبلغت نسبة النجاح بمدارس الإعداد المهني “فندقي ـ زراعي ـ صناعي” في الدور الثاني 90.13%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين “الأول والثاني” لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس الإعداد المهني 82.71% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.20%.

وبلغت نسبة النجاح للطلاب في نظام الخمس سنوات “التجاري، والفندقي، والزراعي، والصناعي” في الدور الثاني 98.43%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين “الأول والثاني” لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الخمس سنوات 98.74% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.82%.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn