porno.com
الرئيسية » أخبار » بعضها لا يصدق ..أغرب الأرقام القياسية في موسوعة جينيس !

بعضها لا يصدق ..أغرب الأرقام القياسية في موسوعة جينيس !

#الدولة_الآن

كتبت:اسماء البردينى
حين نتحدث عن الغرابة والطرافة فنحن نعني بكل تأكيد موسوعة جينيس للأرقام العالمية، والتي تعد نافذة كبيرة على غرائب هذا العالم. ضمت الموسوعة في نسختها الـ 62 للعام 2017 والتي كانت قد صدرت في سبتمبر الماضي أكثر من 4000 صورة مختلفة. وفكرة الموسوعة بحد ذاتها تسجل كل الأرقام القياسية في أي شيء وكل شيء عالمياً، وإدراج تلك الأرقام في كتاب يصدر سنوياً يحتوي على الأرقام القياسية المسجلة .
والحقيقة أن هناك نوعاً من الأرقام القياسية المشوقة، وهناك نوع آخر غريب لدرجة أنه سوف يجعلك تعتقد أنك تعيش في عالم غريب ومن هذه الارقام التالى :

1- الجر بالحصان مشتعلاً!
يمتلك جوزيف تودتلينغ من النمسا رقما قياسياً في موسوعة غينيس؛ باعتباره حقق رقماً قياسياً في المسافة المقطوعة لرجل يشتعل ويُجر بواسطة حصان؛ حيث قطع مسافة 500 متر وجسده مشتعل.
2- بلع السيوف
في عام 2009 استطاعت ناتاشا فيروشكا من الولايات المتحدة الأمريكية تحقيق رقم قياسي عالمي مجنون عندما استطاعت بلع سيف يصل طوله إلى 58 سم.
3- ماصات العصير
سجلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية رقماً فريداً من نوعه حققه رجل من المملكة المتحدة يدعى سيمون الذي نجح بإدخل 400 ماصة للعصير دفعة واحدة دون استخدام يديه أثناء مسابقة كانت تقام في بافاريا.
4- الجسم الأكثر تعديلاً
وذلك عن طريق الثقوب والوشوم وعمليات التجميل، ولقد حصلت المكسيكية ماريا خوسيه كريستيرنا على هذا اللقب بعدما حولت شكلها البشري بشكل كامل إلى ما يشبه مصاصة الدماء، ولقد خضعت تلك المرأة المكسيكية إلى 50 عملية تجميل وزراعة جلد من أجل أن تبدو في تلك الصورة .
5- نفخ البازلاء
بشكل أقرب إلى اختبار لقوة الرئة حصل الشاب الألماني أندريه أورتولف على الرقم القياسي كأطول شخص استطاع إزاحة حبة بازلاء لمسافة 7.51 متر عن طريق أنفاسه فقط.
6- المشي على الحبل بالكعب العالي
بألتاكيد المشي على الحبل بالكعب العالي أمر شبه مستحيل ولكن أوكسانا سيروشتان من روسيا استطاعت الحصول على رقم قياسي في هذا المجال عندما قطعت 15 متراً وهي ترتدي حذاء بكعب عالٍ على حبل مشدود ومرتفع في عرض ترفيهي إيطالي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn