porno.com
الرئيسية » فن » لن تصدق .. هذا هو العمر الحقيقي للفنانة “منه شلبي”

لن تصدق .. هذا هو العمر الحقيقي للفنانة “منه شلبي”

#الدولة_الآن

       كتبت : ايمان جابر

الكثير من الفنانات بجميع أنحاء العالم يهتمون برشاقتهم وصحتهم بشكل كبير حتى لا يظهر عليهم تقدم العمر كما أنهم يمارسون الرياضة بانتظام حتى لا يقعوا في فخ تقدم السن، والأغرب من ذلك أن هناك فنانات يدخلون مرحلة “الأربعينات” من عمرهم دون أن يتزوجوا حتى لا يتغير أجسادهم ويزداد وزنهم ومن بين هؤلاء الفنانة” منة شلبي” .

عمر الفنانه” منه شلبي” السؤال الذي تبادر إلى أذهان الكثير من معجبين الفنانة “منة شلبي “هو ما العمر الحقيقي لها؟ 

” منه شلبي” التي تبلغ من العمر “38” عام وذلك لأنها من مواليد “24” يوليو عام “1982”، وكانت قد قدمت اولى أعمالها الفنية عام “2000” وانطلقت بعد ذلك أعمالها الفنية كالصاروخ ونجحت في تثبيت أقدامها على الشاشة المصرية بفضل موهبتها.

بدايتها الفنية ، تعتبر” منة شلبي”  من مواليد محافظة الجيزة ووالدتها هى الممثلة والراقصة من الزمن الجميل “زيزي مصطفى” ، كما أن والدها رجل الأعمال الكبير “هشام شلبي” وعمتها هي الإعلامية “بوسي شلبي” أي أنها من عائلة فنية عريقة.

وكانت أولى أعمالها الفنية مع الفنانة “سميحة أيوب” التي اكتشفتها وقامت بتقديمها للجمهور من خلال مسلسل سلمى يا سلامة وكان لها تجارب فنية قبل ذلك حيث ظهرت في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال وكان لها آلاف المعجبين، هذا بجانب ظهورها لمدة “ثلاث” ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة الذي نجح بشكل كبير .

البداية الحقيقية ، ولكن البداية الحقيقية التي رسخت اسمها كان من خلال فيلم الساحر الذي شهد نجاحاً كبيراً وكتبت بآدائها في هذا الفيلم نجوميتها بعد ذلك ومن أبرز الافلام التي قدمتها ونجحت فيها بشكل كبير دورها في أفلام “عن العشق والهوى” و”بيبو وبشير” و “نور عيني” و”خيال مآتة” و “محطة مصر” أما بالنسبة للمسلسلات فقد قدمت اعمال “نيران صديقة” و”حارة اليهود” و”البنات” و”حرب الجواسيس” وغيرها من الأعمال الكثيرة.

أزمة زواجها ، الكثير من الجمهور يتسائل عن سبب عدم زواجها حتى الآن رغم أنها أصبحت على مطلع الأربعينات من عمرنا، وردت على هذا السؤال أثناء لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة “إسعاد يونس “حيث قالت إن عدم زواجها حتى الآن ليس لأي سبب إلا القسمة والنصيب، وأشارت إلى أن زواجها سوف يأتي في الوقت المناسب.

كما أكدت أنها تسمع الكثير من الجمل التي تزعجها بشدة حول سبب تأخرها في الزواج وأنها اقتربت من سن اليأس وأن قطار الزواج سوف يعبرها، كما كانت مخطوبة للمخرج “خالد يوسف” ، إلا انها لم تستمر خطبتها طويلا وتعرضت للانفصال ولم يتم خطبتها مرة أخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn