porno.com
الرئيسية » فن » تعرف على العمر الحقيقي للفنانة ” نيرمين الفقي “

تعرف على العمر الحقيقي للفنانة ” نيرمين الفقي “

#الدولة_الآن

       كتبت : ايمان جابر

الكثير من الفنانين والفنانات أثبتوا أن العمر مجرد رقم في البطاقة وشهادة الميلاد إلا أن ذلك لم يظهر على أجسادهم وملامحهم التي لم تتغير بتغير الزمن وتقدمه وذلك لأنهم يهتمون بأجسادهم بشكل خاص وباستخدام العديد من الأشياء الطبيعية، ومن بين هؤلاء الفنانة” نرمين الفقي”.

عمرها الحقيقي
السؤال الذي تبادر إلى ذهن الكثيرين ما هو العمر الحقيقي للفنانة “نرمين الفقي”؟.. وذلك لأنها تبدوا وأنها في فترة شبابها ولكن ما لا يعلمه الجميع أن الفنانة “نرمين الفقي” تبلغ من العمر “48 “عام حيث أنها ولدت في “21” يونيو “1972” وكان ذلك في الإِسكَندرِية، لذلك أطلقوا عليها في الوسط الفني بعروس البحر الأبيض المتوسط.

دراستها الأكاديمية
كانت “نرمين الفقي” عاشقة الفن منذ صغرها حتى تخرجت من كلية فيكتوريا إِحدى أعرق المدارس الإِنجليزية في الإِسكندرية والتي لها اسمها العريق بتلك المحافظة وبعد ذلك تخرجت من كلية التجارة جامِعة الإِسكندرية قبل أن تبدأ المشوار الفني.

بدايتها الفنية
لم تبدأ “نرمين الفقي” من خلال السينما وإنما عن دخلت التلفزيون من خلال مجال الإعلانات وذلك في بداية التسعينيات كممثلة إِعلان، حتى اكتشفها أحد المخرجين وبدأت تحصد أدوار البطولة في العدِيد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحِية والسينِمائية والتي جعلت اسمها يتألق في كل مكان والتي حَصَلت على إثرها على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميز وجائزة أَحسن ممثلة تلك الجائزة التي أسعدتها كثير .

مكتشفها الفني
كان مكتشف “نرمين الفقي” الفني في “1995” ، “طلعت يوحنا” وكان ذلك خلال مشاركتها في مجال الإعلانات في البداية، كما أنها شاركت بعد ذلك في ما يقرب من “ثمانية” افلام و “67” مسلسل حتى الآن.

امتناعها عن الزواج
الجميع تسائل حول سبب امتناع نرمين الفقي عن الزواج طوال حياتها رغم أنها على درجة كبيرة من الجمال وكانت قد علقت على هذا القرار مؤكدها إلى أن السبب أن والدتها كانت ترفض كل عريس يتقدم لخطبتها في البداية، بحجة أنها صغيرة السن كما أنها كانت تخاف عليها بشدة وبعد وفاة أمها لم يأتي لخطبتها شخص مناسب حتى الآن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn