porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » كلب ينهي حياة طفل رضيع داخل غرفة نومه بالأسكندرية

كلب ينهي حياة طفل رضيع داخل غرفة نومه بالأسكندرية

#الدولة_الآن

     كتبت ايمان جابر

شهدت مدينة الإسكندرية واقعة مأساوية غريبة الحال، وهي عندما تسلل كلب ضال إلى أحد المنازل وأقدم على عقر رضيعا لم يتعد عمره شهرا أثناء نومه على السرير بغرفة النوم، مما تسبب في وفاة في الحال وسط محاولة الأم الدفاع عن نجلها، إلا أن الكلب عقرها في ذراعها اليمنى.

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثان العامرية، بلاغا من أهالي المنطقة يفيد، وفاة طفل حديث الولادة يبلغ من العمر شهرا واحداً، نتيجة هجوم كلب ضال على الطفل وعقره بالرأس ومختلف أنحاء الجسم.

على الفور انتقل فريق من ضباط مباحث القسم، لمحل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طفل معقور الرأس ومختلف أنحاء الجسم، وتوفى فى الحال، ويدعى “م.م.ج”، عمره شهر واحد.

وبسؤال والد ووالدة الطفل المتوفى، قررا أنهما حال تواجدهما بمنزلها بالطابق الأول، تسلل كلب ضال إلى غرفة طفلها الصغير وقام بعقره في الرأس وأنحاء مختلفة بالجسم، وحال تدخل الأم عقرها الكلب فى ذراعها اليمنى، الامر الذى دفعها للصراخ والاستغاثة بالأهالى بالمنطقة.

وتجمع الأهالى وطاردوا الكلب الضال حتى تمكنوا من قتله، تم نقلت جثة الطفل لمشرحة مستشفى العامرية العام، وحُرر محضر بالواقعة، وجار عرض الأب والأم على النيابة العامة فطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn