porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير البترول: توازن أسعار البترول يأتي في مصلحة الجميع

وزير البترول: توازن أسعار البترول يأتي في مصلحة الجميع

#الدولة_الآن

      كتبت: مريم إبراهبم

شارك وزير البترول والثروة المعدنية المهندس “طارق الملا” في فعاليات حوار المتوسط روما “٢٠٢٠” في نسخته “السادسة” التي عقدتها وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، وهذا بالتعاون مع المعهد الايطالي للدراسات السياسية الدولية.

حيث أشار “الملا” أن توازن البترول في الاسواق العالمية هو الحل الامثل لتحقيق المنفعة الاقتصادية، بالإضافة إلي انصبابه في مصلحة جميع الاطراف سواء الدول المنتجة أو المستهلكة، حيث يعمل علي جذب الاستثمارات اللازمة، للبحث عن موارد البترول.

كما نبه وزير البترول أن استخدام كافة امكانيات مصر في إنتاج البترول والغاز الطبيعي، أعطي مصر دفعات للأمام، وأشار أن الشركات تعمل علي إعادة ترتيب الأنظمة والإستثمارات، وهذا من خلال التركيز علي الغاز الطبيعي، كمصدر طبيعي للطاقة النظيفة، وأن مصر تستمر في العمل علي هذه التوجيهات، حيث قامت بجذب شركات كبري للبحث عن الغاز الطبيعي بالمناطق البحرية.

وعلي النحو التالي وضح المهندس “طارق الملا” تراجع أسعار البترول والغاز، وهذا بسبب جائحة كرونا وتراجع الإستهلاك العالمي وإجرائات الإغلاق، فمن الطبيعي أن تظل الأسعار عند مستوي “٥٠ دولار” للبرميل، وسيستمر هذا التراجع حتي “٢٠٢١”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn