porno.com
الرئيسية » أخبار » ” محمد سعفان” يتفقد مشروع الجامعة التكنولوجية

” محمد سعفان” يتفقد مشروع الجامعة التكنولوجية

#الدولة_الآن

                                                         كتبت/هدير شلتوت

تفقد وزير القوي العاملة “محمد سعفان”، اليوم الثلاثاء، مشروع الجامعة التكنولوجية بجنوب  بمدينة نصر التي يقيمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر على مساحة 5 أفدنة لتسهم فى توفير الأيدى العاملة الفنية للمشروعات الاستثمارية والتنموية.

رافق”الوزير” خلال جولته التفقدية الدكتور “طه كامل “الأمين العام للجامعة العمالية، واستمع لشرح من المهندس الاستشاري للمشروع خالد سعد الدين ، حيث أوضح أن مشروع الجامعة التكنولوجية يتكون من 4 مبان عبارة عن مبني تعليمي ، وأخر إداري ، فضلا عن مبني للورش والمعامل، ومطبخ وكافتيريا للطلاب علي مساحة 550 مترا، وملاعب وأماكن انتظار للسيارات.

وأضاف المهندس الاستشاري أن المشروع انتهي بنسبة 75%، وأن  المبني التعليمي مخطط له 10 مدرجات يسع الواحد 150 طالبا، حيث تم الانتهاء من 8 مدرجات، وباقي مدرجين طلب الوزير استحداثهما  ، كما يضم 12 ورشة ملحق بها فصول نظرية وعملية،  فضلا عن الانتهاء من أعمال الحماية المدنية للمشروع، وجاري الانتهاء من  أعمال التشطيبات والموقع العام .

وقال “الوزير”: إنه من المقرر افتتاح الجامعة التكنولوجية قريبا،  وسوف تكون الدراسة بها  لمدة 4 سنوات لتخريج تكنولوجيين على مستوى عالٍ، فضلا عن إسهامها فى توفير الأيدي العاملة الفنية للمشروعات الاستثمارية والتنموية.

ومن جانبه قال الدكتور “طه”  الأمين العام للجامعة العمالية : إن الجامعة التكنولوجية مقرر لها أن تضم عددا من التخصصات  والورش والمعامل ، وهيئة تدريس علي أعلي مستوي ، والعمل بنظام الساعات المعتمدة ، وذلك بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والقوي العاملة والمجلس الأعلى للجامعات والتنظيم النقابي .  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn