porno.com
الرئيسية » إقتصاد » المنتدى الاقتصادي العالمي ينعقد افتراضيًا 25 يناير بسبب كورونا

المنتدى الاقتصادي العالمي ينعقد افتراضيًا 25 يناير بسبب كورونا

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلن كلاوس شواب رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي( منتدى دافوس)، أنه سينعقد هذا العام افتراضيًا بسبب جائحة كورونا تحت عنوان ( عام مفصلي لإعادة الثقة )، ويبدأ فى 25 يناير الجاري وحتى 29 من الشهر ذاته بمشاركة أكثر من 1500 من قادة قطاع الأعمال والحكومات والمجتمع المدني.

وقال شواب – في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين – إن المنتدى سوف يناقش 5 محاور تشمل تصميم أنظمة اقتصادية متماسكة ومرنة ومستدامة وكذلك قيادة التحول والنمو الصناعي المسؤول، إضافة إلى تعزيز الإشراف على الموارد والمشروعات العالمية وأيضًا تسخير تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والنهوض بالتعاون الإقليمي والعالمي.

وأضاف أنه في سياق جائحة كورونا ازدادت الحاجة إلى إعادة ضبط الأولويات، كما تنامت الحاجة الملحة لإصلاح الأنظمة في مختلف أنحاء العالم وإعادة بناء الثقة وزيادة التعاون العالمي أمران أساسيان لإيجاد حلول مبتكرة وجريئة من شأنها وقف الوباء ودفع عجلة الانتعاش بقوة.

وأشار إلى أن الاجتماع يمثل فرصة فريدة للقادة لتحديد رؤاهم ومعالجة أهم قضايا العصر، مثل الحاجة إلى تسريع خلق فرص العمل وحماية البيئة، مؤكدًا أن جائحة كورونا أظهرت أنه لا يمكن لمؤسسة أو فرد مواجهة التحديات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية والتكنولوجيا للعالم المعقد والمترابط بشكل فردي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn