porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الإعدام لقاتل طفلة إثر اغتصابها داخل مسجد

الإعدام لقاتل طفلة إثر اغتصابها داخل مسجد

#الدولة_الآن

       كتبت:آلاء إبراهيم

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المنعقدة بالعباسية، في القضية التي تنظرها بشأن اغتصاب طفلها وذبحها داخل مسجد باوسيم،باعدام مرتكبها.

تعود البداية عندما تبلغ للواء مصطفي شحاته مدير امن الجيزة من غرفة عمليات النجدة بالعثور علي طفلة في منتصف العقد الأول من عمرها داخل مسجد بأوسيم .

وبتقنين الاجراءات توصلت التحريات الأولية ان “محمد.ش” 25″ عاما ،عاطل، متزوج ولديه طفله، وراء ارتكاب الواقعة.

حيث استدرج المجني عليها “ميادة. ر. ش” أربعة” أعوام، من أمام أحد المساجد في قرية برطس،لداخل المسجد برفقة شقيقها يصغرها سنا،وطلب من شقيقها مناداة إمام المسجد، حتي يرتكب فعلته الدنيئة بحق الطفلة،امسك بها وادخلها دورة مياه المسجد،وحاول انتزاع ملابسها الا انه فوجئ برفضها وانبعاث صراخها،فاغتصبها سريعا ومن ثم ذبحها بواسطة سكين كانت بحوزته، خشية الفضيحة عقب استنجادها بالمارة من احدي نوافذ الحمام ،واخفي جثمانها باحد الاركان البعيدة عن الأنظار بدورة مياة المسجد،وأخبر أخيها انها تبعته مباشرة لاستكمال اللعب مع أصدقائها.

وبفحص الكاميرات عقب العثور علي جثمانها من الاهالي تبين ان المتهم اصطحبها للداخل وخرج منفردا وقت حدوث الواقعة حسب وقت الوفاة المحدد من قبل تقرير الطب الشرعي.

وتبين انه من القرية ذاتها،تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة،وذبحها خشية الفضيحة ولاذ بالفرار عقب الجريمة مباشرة.

تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق التي أمرت إحالته لمحكمة جنايات جنوب الجيزة عقب إدانته، وبدورها أصدرت حكما بالإعدام شنقا للمتهم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على “ستة” أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار في القاهرة

#الدولة_الآنمتابعة: رحمة سيد تمكنت قوات الأمن بمحافظة القاهرة اليوم الأربعاء من ضبط عدد من الأشخاص ...

youporn