porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير القوي العاملة:«تسليم مايقرب من “أربعة آلاف” بوليصة تأمين للعمالة غير المنتظمة بالمنوفية»

وزير القوي العاملة:«تسليم مايقرب من “أربعة آلاف” بوليصة تأمين للعمالة غير المنتظمة بالمنوفية»

#الدولة_الآن

  كتبت/مريم إبراهيم

استكمالًا لتنفيذ مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس “عبد الفتاح السيسى” بجميع المحافظات المصرية، قام وزير القوي العاملة الدكتور “محمد سعفان” بجولة تفقدية بمحافظة المنوفية؛ لمناقشة ورعاية احوال العمالة الغير منتظمة، وذلك برفقة محافظ المنوفية اللواء”إبراهيم أحمد ابو ليمون”، وعدد من المسؤولين.

حيث سلم الدكتور “محمد سعفان” “٥٣٤٢” بوليصة تأمين تكافلي للعمالة الغير منتظمة؛ لتغطية حالات الحوادث الشخصية والوفاة، بالإضافة إلي العجز الكلي أوالجزئي، مؤكدًا أن قيمة البوليصة “مائة ألف جنية” تصرف فقط بالحالات المذكورة.

وفي هذا الصدد أشار وزير القوي العاملةخلال كلمته اليوم:« حرصت اليوم علي التواجد معكم؛ لكي أوفي بما تعاهدنا أمام القيادة السياسية؛ بتسليم وثيقة للتامين التكافلي، كما أن هذه البوليصة حماية لأسر العمالة من المخاطر التي قد يتعرضون لها باماكن العمل المختلفة، بالإضافة ان قيمة هذه البوليصة تحملت كامل حسابات رعاية العمالة غير المنتظمة بالمديرية، وما هي الا جزء بسيط تقدمه الدولة المصرية لرعاية ابنائها».

كما تم استعراض المبالغ التي تم صرفها للعمالة غير المنتظمة، وذلك من يناير “٢٠٢٠” وحتي مارس”٢٠٢١”، والتي بلغت”سبعة ملاين و٣٢٤ الف، ٥٠٠جنية” ل “١٤” الف و”٦٤٩” عاملا، بالاضافة لمنح الرعاية الصحية والإجتماعية بإجمالي “٤٩٤” الف و”٥٠٠”جنية ل”١٤٧” عامل، والتي اختصت بالمواليد والزواج والوفاة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية: ليس من سلطة العلماء تكفير أحد ولا يكون ذلك إلَّا بالقضاء

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت قال فضيلة الأستاذ الدكتور “شوقي علام “مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور ...

youporn