porno.com
الرئيسية » أخبار » مواطنة الوفد تدين الحادث البشع ببنى مزار المنيا

مواطنة الوفد تدين الحادث البشع ببنى مزار المنيا

#الدولة_الآن

        كتبت : تريزا حشمت / أسماء السيد

اعربت لجنة مواطنة الوفد برئاسة صفوت لطفى وانابة  عماد ابراهيم  ومقرر اللجنه مايكل جورج  عن استيائها ابان الحادث البشع بمدينة بنى مزار والتى راح ضحيتها ام مصريه شابه فى العقد” الثالث” من عمرها وطفلها الصغير الذى لم يتعدى عمره” ستة ” سنوات ، ونجت طفلتها ذات “الاربع” سنوات من موت محقق على يد انسان تجرد من كل المشاعر الانسانيه .

ولا نتصور كيف لهذا القاتل ان تتجمد الدماء فى عروقه ليرفع ساطورا ليضرب به رأس طفل صغير ليسقط غارقآ فى دمائه جثه لاحول لها ولا قوه .

كما نناشد كل الجهات المعنيه باتخاذ التدابير اللازمه للوقوف على خلفية هذا الحادث البشع . لمنع تكراره  والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بان  يرتكب جرائم من شأنها تكدير السلم العام . او ان يكون القتل والعنف والترهيب على خلفيه افكار متعفنه واهداف خبيثه لطعن الكيان المصرى بجرح غائر .

واكد “صفوت لطفى ” .. انه بالرغم من بشاعة الحدث الا انه يثق فى ان تلك الاحداث سوف تؤخذ بحزم أو دراسة مستفيضه لعدم تكرار مثل تلك الامور فى محافظة المنيا   لانه (من امن العقاب اساء الادب ).

واشاد المستشار “عماد ابراهيم” .. بسرعه تحرك الاجهزه الامنيه والقبض على مرتكب هذه الجريمه الغير انسانيه التى هزت كيان المجتمع المصرى كله
وطالب مايكل جورج بسرعه محاكمه الجانى باشد العقوبه ليكون عبره لمن تسول نفسه بارتكاب مثل هذه الجرائم البشعه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn