porno.com
الرئيسية » عاجل » الإعلامية “وفاء محمود” تكرم صحفيي” الدولة الآن” خلال احتفالية افتتاح الكيان لمقره الثاني بالدقي

الإعلامية “وفاء محمود” تكرم صحفيي” الدولة الآن” خلال احتفالية افتتاح الكيان لمقره الثاني بالدقي

#الدولة_الآن

   تيم الدولة الآن..✍️ آلاء إبراهيم

بيوم مميز أشرقت فيه الشمس بحرارتها المعتدلة ونسمات الهواء تتابع برفق في السماء ، وترطب الأجواء بعض من قطرات الأمطار الهادئة كالندي بكل صباح ، احتفلت” جريدة “الدولة الآن” بافتتاح مقرها الثاني بحي الدقي ، محافظة الجيزة ، وسط حضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين والقادة السياسيين والعسكريين ووفد من حقوق الإنسان ، ليشاركوا صحفيي الجريدة وإدارتها بهجتها وإنجازها الملموس الذي لم ولن يكون الأول والفريد من نوعه في ظل تكاتف أعضائه وصحفييه علي قلب رجل واحد ،رجالا كانوا أم نساءا ، فالمجهود واحد والانجاز يروي ببهجته تعطش الجميع للنجاح المتوالي والتربع علي قمم التميز.

وكما تحدثنا عن الإحتفالية التي حلقت بسعادتها سماء الدقي في” السابع والعشرين” من مارس الماضي ، يجب أن نخص بالذكر احدي الشخصيات العريقة في المجال الإعلامي ، واحدي السابقات للخدمات المجتمعية والوقوف بجانب مواطني المجتمع ، أنها الإعلامية “وفاء محمود ” ، مدير المركز الأكاديمي الدولي للدراسات المتخصصة ، ومقدمة برنامج “بصراحة” ، الذي عرض علي الفضائيات لمحاورة نجوم الفن والمجتمع.

 

شاركت الإعلامية العريقة “وفاء محمود” ، واحدي الشخصيات المكرمة في أكاديمية «Ilearn academy» ، باحتفالية افتتاح الجريدة لمقرها الثاني الجديد ، وحرصت خلال مشاركتها علي أن تلقي علي الحضور ، وعلي وجه الخصوص صحفيي الكيان العظيم، بعض من الكلمات الراقية والخبرات الإعلامية والنصائح الذهبية لاقتناص فرص الصعود لسلم النجاح .

وأعربت الإعلامية عن امتنانها بالاستقبال المهيب لها من صحفيي الجريدة، وأعضاء مجلس إدارتها ،ورئيس تحريرها ،الأستاذ الدكتور” السيد سرور” ، مشيدة بالإنجازات الملموسة للجريدة وتنبؤها بمستقبل باهر لكل من ينتمي إليها.

وفي السياق ذاته كان ل “وفاء” موقفاً أظهرت من خلاله حرصها الدائم علي المشاركة المجتمعية وتحفيز كل من يرغب في اعتلاء قمة النجاح ، حيث قامت بتوزيع شهادات تقدير لصحفيي الجريدة وكل من ترك بصمته بمجهوداته لرفعة شأن الكيان لأعلي قمم النجاح .

 

كما أهدت الحضور من مختلف التخصصات الصحفية والحقوقية والخدمية والمجتمعية شهادات تقديرية ، تعرب عن مدي سعادتها بحضور هذا الحدث الجميل برفقة كبار الشخصيات وأفضل الصحفيين .

وبنهاية الإحتفالية ، التقطت الإعلامية وفاء محمود كثير من الصور التذكارية برفقة الضيوف الحضور ، وصحفيي الجريدة ومسؤوليها وأعضاء مجلس إدارتها ، بيوم عظيم يحاكيه كل الحضور.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان الراعي الجديد للنادي الأهلي في مؤتمر صحفي اليوم

#الدولة_الآن كتبت رحمة حسين يعقد اليوم الأحد “30” يوليو “2023” مؤتمراً صحفيًا في تمام الساعة ...

youporn