porno.com
الرئيسية » أخبار » دور مصر القيادي

دور مصر القيادي

#الدولة_الآن

       كتبت / د.ليلي صبحي

أشاد مسؤؤل إقليمي بالأمم المتحدة بدور مصر القيادي والادانة باقتحام القوات الإسرائيلية للمسجد الأقصى، معربة  وزارة الخارجية المصرية عن استنكارها البالغ لاقتحام القوات الصهيونية لحرم الأقصى خلال أداء المصلين لصلاتهم والاعتداء عليهم وعلي المدنيين المتوجهين قبل المسجد لأداء فروض الصلاه وإصابة الكثير منهم رجالا ونساء.

كما أكد السفير” أحمد حافظ ‘ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية علي ضرورة تحمل السلطات الإسرائيلية مسؤولياتها عن خرق قواعد القانون الدولي وانتهاك حرمة المسجد الأقصى، و نددت وزارة الخارجية بالنيل من الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين وعدم توفير الحماية اللازمة للمدنيين الفلسطينيين مما يمثل خرقا للقانون الدولي.

استمرارا لسياسة التهجير القسري للفلسطينيين من منازلهم في القدس الشرقية بحي الشيخ جراح، والذي يمثل انتهاكا لمقررات الشرعية الدولية والقانون الدولي الإنساني، كما تشجب الدولة المصرية اقتحام المسجد الأقصر والاعتداء علي المواطنين ومنعهم من الصلاه.

حيث أرسلت الدولة المصرية العديد من سيارات الإسعاف الي غزة لنقل الجرحى وفتح معبر رفح لاستقبال الجريح الفلسطينيين، كما أرسلت مصر كعادتها مع الدول العربية الشقيقة والأوربية مساعدات طبية لأهل غزة دعما لهم وتاكيدا علي أن إسرائيل كتهديد للامن القومي وكعدو، ليس فقط للفلسطينيين بل لكل العرب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية يؤكد لنظيره السوداني دعم مصر للسودان ووحدته وسيادته وسلامة أراضيه

#الدولة_الآن  كتب :محمد شاكر أكد السيد الدكتور “بدر عبد العاطي” ، وزير الخارجية والهجرة وشئون ...

youporn