porno.com
الرئيسية » منوعات » سيوة جنة الصحراء”.. مشروع تخرج طلاب الإعلام جامعة الأزهر لترويج السياحة في سيوة

سيوة جنة الصحراء”.. مشروع تخرج طلاب الإعلام جامعة الأزهر لترويج السياحة في سيوة

#الدولة_الآن

كتب:محمود شومان

يقوم مجموعة من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر، بالترويج لواحة سيوة المصرية كمشروع تخرج للفريق من الجامعة.

ويستهدف الفريق الترويج للأماكن السياحية الأثرية والطبيعية في سيوة، وكذلك العادات والتقاليد السيوية وأيضا إبراز أراء الأجانب المتواجدين في سيوة عن جمال المكان.

ويضم الفريق 10 أفراد، ضمن مجموعة عمل مشروع التخرج الذي يستهدف الترويج للسياحة المصرية تماشيا مع اتجاه الدولة للنهوض بالسياحة في مصر.

حيث يوجه مشروع تخرج كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان بجامعة الأزهر إلى الترويج لواحة سيوة بعتبارها من المناطق الغير مروج لها في نطاق واسع ، وذالك تماشيًا مع رؤية الدولة للترويج بالسياحة الداخلية للدولة ويتم الترويج للواحة باللغتين العربية والانجليزية وذالك من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين ، ويسعى فريق المشروع المكون من عشر شباب إلى نقل وتعريف الثقافة السيوية الامازيغية الى كافة ربوع مصر ويتكون عناصر المشروع من “أحمد سلطان” و “عبدالحليم سلامة” و”محمد عربي” و”محمد يحي” و”مالك زهران” و”محمود السيد” و”محمد غرباوي” و”محمود الصياد” و”عمر حتحوت” و”مصطفي حجازي” .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” سما رامى ” ملكة جمال متلازمة داون تحصل على بكالوريوس إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولى

#الدولة_الآن كتبت: أمينة حمدي “سما رامي” ملكة جمال متلازمة داون وأيقونة ذوي الهمم ،ناشطة في ...

youporn