porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » وزير الشباب: مصر أصبحت رائدة في استضافة الأحداث الرياضية العالمية

وزير الشباب: مصر أصبحت رائدة في استضافة الأحداث الرياضية العالمية

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أكد الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة أن مصر أصبحت رائدة في استضافة الأحداث الرياضية العالمية نظرا لما لديها من خبرات مختلفة في ظل تداعيات فيروس كورونا، بدءا من تنظيم بطولة العالم لليد والتي ابهرت بها العالم أجمع بقدرتها التنظيمية.

جاء ذلك على هامش حضور الدكتور” أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة والفريق كامل الوزير وزير النقل، اليوم الأحد، المؤتمر الصحفي الخاص بمتابعة التجهيزات والاستعدادات الخاصة ببطولة” Iron Man 70.3″العالمية، والمقرر إقامته خلال الفترة من ٩ الي ١٩ نوفمبر ٢٠٢١، بمدينة الغردقة، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة وقيادات وزارة النقل.

واستمع الوزيران الي عرض تفصيلي للبطولة المقرر إقامتها، والمشاركين والاستعدادات لاستضافة الحدث العالمي علي ارض مصر.

وعبر” صبحي “عن سعادته باستضافة مصر لبطولة “Iron Man”، مضيفا أن مصر تعمل علي استغلال المدن الساحلية في تنشيط السياحة الرياضية والسياحة الدولية في مصر.

وأضاف أن البطولة تضم ثلاث منافسات وهي السباحة، الجري، والدراجات، حيث تقام منافسات السباحة باجمالي ١.٩ كم، وسباق الدراجات باجمالي ٩٠ كم، وسباق الجري بطول ٢١.١ كم.

وفى السياق ذاته .. اعرب الفريق كامل الوزير عن ترحيبه باستضافة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ديوان عام وزارة النقل، مضيفاً ان التنسيق القائم بين وزارة النقل ووزارة الشباب والرياضة يتم علي اعلي مستوي خلال الفترة الحالية.

وقال إن وزارة النقل ستشارك مع وزارة الشباب والرياضة في رفع كفاءة الطرق التي ستقام عليها منافسات البطولة في مدينة الغردقة، كما سيتم استغلال هذه الطرق فيما بعد لخدمة جميع المناطق المحيطة والتسهيل علي السادة زوار المدينة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn